رياضة

لجنة المحترفين الإماراتية تدعم الأندية آسيويا

الأحد 2018.2.11 05:47 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 322قراءة
  • 0 تعليق
الأندية المشاركة في آسيا

لجنة المحترفين الإماراتية تدعم الأندية آسيويا

أكدت لجنة دوري المحترفين الإماراتية دعمها الكامل للأندية الإماراتية الأربعة (العين – الوحدة – الوصل – الجزيرة) المشاركة في دور المجموعات بدوري أبطال آسيا 2018.

إسماعيل أحمد: مواجهات العين والهلال لها خصوصيتها

وتبدأ الأندية الإماراتية مشوارها الآسيوي بمواجهات صعبة، حيث يواجه العين نظيره الهلال السعودي في "الرياض"، بينما يواجه الوحدة، لوكوموتيف الأوزبكي في طشقند، في حين سيستقبل الجزيرة والوصل فريقي السد والغرافة في أبوظبي ودبي. 

وأكد رئيس لجنة المحترفين عبدالله ناصر الجنيبي حرص اللجنة على توفير كل أسباب النجاح لممثلي الإمارات في مشوارهم الآسيوي نحو رحلة البحث عن لقب قاري جديد، مشددا على أهمية الدور الكبير الذي تؤديه الجماهير في الوجود بالمدرجات ومؤازرة فرقها لتحقيق النتائج المرجوة. 

وأشار الجنيبي إلى أن وجود 4 فرق من دوري الخليج العربي في مرحلة المجموعات، يعزز مكانة الكرة الإماراتية على الصعيد القاري، متمنيا أن ينجح أحد ممثلي الإمارات في الوصول إلى المباراة النهائية والحصول على لقب دوري أبطال آسيا. 

وأضاف "النتائج الأخيرة للأندية الإماراتية في دوري أبطال آسيا مبشرة للغاية، لاسيما بعد وصول الأهلي والعين للمباراة النهائية في نسختي 2015 و2016". 

يذكر أن أندية العين والوحدة والوصل المشاركة في دوري أبطال آسيا تنافس على لقب دوري الخليج العربي المؤهل إلى كأس العالم للأندية 2018 في الإمارات، وإذا حقق أحد الأندية الأربعة اللقب الآسيوي، سيتأهل مباشرة إلى مونديال الأندية بدلا من حامل لقب دوري الخليج العربي. 


تعليقات