رياضة

إسماعيل أحمد: مواجهات العين والهلال لها خصوصيتها

الأحد 2018.2.11 03:58 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 277قراءة
  • 0 تعليق
إسماعيل أحمد مدافع العين

إسماعيل أحمد

يرى إسماعيل أحمد مدافع العين أن مواجهات فريقه ضد الهلال السعودي لا سيما على الصعيد الآسيوي لها خصوصيتها.

ويلعب العين أمام مضيفه الهلال، مساء الثلاثاء المقبل، ضمن الجولة الأولى من المجموعة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

وقال إسماعيل أحمد، في تصريحات صحفية حول المباراة المرتقبة": "مباريات العين والهلال لها خصوصيتها، الفريقان على معرفة جيدة بإمكانيات بعضهما البعض، خصوصا أننا واجهنا الهلال خلال النسخة الماضية من البطولة".

وتابع: "أرى أن اللقاء عبارة عن كتاب مفتوح بالنسبة للناديين الكبيرين رغم التغيير الذي طرأ أخيرا على بعض اللاعبين في الجانبين، ولكن الأكيد أن الفريقين مطالبان بتحقيق الفوز".

وأضاف: "هدفنا واضح في كل موسم وهو حصد الألقاب، وزياد رصيدنا من الإنجازات، وفي الموسم الحالي، نريد حصد البطولات المحلية والقارية، خاصة أن هذه الفترة تتزامن مع اليوبيل الذهبي للنادي بمرور 50 عاما على تأسيس هذا الفريق العريق، فضلا عن تحقيق لقب الدوري يقود الفريق إلى تمثيل الدولة في كأس العالم للأندية في أبوظبي نهاية هذا العام.

يذكر أن العين والهلال التقيا 9 مرات في دوري أبطال آسيا بمسماها الجديد بداية من عام 2003، حيث فاز العين في 4 مواجهات، وهو نفس عدد انتصارات الهلال على العين 4 مرات أيضا، وكان التعادل حاضرا في لقاء واحد فقط.

تعليقات