مجتمع

الهلال الأحمر الإماراتي يشهد تشييد مجلس حضرموت للمؤتمرات بالمكلا

الأربعاء 2018.5.2 03:12 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 184قراءة
  • 0 تعليق
انطلاق الأعمال الإنشائية بمبنى مجلس حضرموت للمناسبات برعاية الهلال الأحمر الإماراتي

انطلاق الأعمال الإنشائية بمبنى مجلس حضرموت للمناسبات برعاية الهلال الأحمر الإماراتي

شهد وفد هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بمحافظة حضرموت، اليوم الأربعاء، انطلاق الأعمال الإنشائية بمبنى مجلس حضرموت للمناسبات والاحتفالات والمؤتمرات بمديرية المكلا عاصمة حضرموت في اليمن.

واطلع الوفد برئاسة أحمد النيادي رئيس فريق الهيئة في حضرموت على بدء عملية إنشاء المبنى - الذي وقعت الهيئة عقدها الثلاثاء بحضور اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت مع مكتب "بنيان للمقاولات" بالمكلا - والتي من المتوقع الانتهاء منها خلال 60 يوما.


رافق الوفد خلال الزيارة التفقدية للأعمال الإنشائية عدد من مهندسي الهيئة بحضرموت ومهندسي المشروع بمكتب "بنيان" الذين قدموا شرحا عن بداية العمل والحفريات الخاصة بالبنية التحتية بما يتوافق والدراسات والتصميمات الخاصة بالمشروع.

وتأتي عملية إنشاء المبنى في إطار مشاريع البنية التحتية التي تضعها الهيئة ضمن أولوياتها بتوجيهات القيادة الرشيدة للشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات لإعادة الحياة إلى طبيعتها إلى جانب إعادة ترميم عدد من المباني والمرافق الحيوية بالمحافظة بصفة خاصة وتقديم خدمات أفضل عبر تنفيذ مشاريع تنموية في المحافظات اليمنية المحررة بصفة عامة.

تعليقات