رياضة

نقل مباراة الإمارات والعراق للأردن

الخميس 2017.8.10 12:43 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 583قراءة
  • 0 تعليق
نقل مواجهة الإمارات والعراق للأردن

لقاء المنتخبين في وقت سابق

أعلن الإتحاد الإماراتي لكرة القدم عن موافقة نظيره العراقي، على نقل مباراة المنتخبين في المرحلة العاشرة والأخيرة من تصفيات كأس العالم إلى العاصمة الأردنية "عمان"، وذلك بعدما كان مقررا إقامتها بإيران.

باوزا في أوروبا لمتابعة لاعبي "الأبيض"

وقال اتحاد الكرة الإماراتي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "الاتحادان الإماراتي والعراقي يتفقان على نقل مباراة المنتخبين ضمن التصفيات الآسيوية إلى العاصمة الأردنية عمّان في 5 سبتمبر المقبل".

وتابع "اتحاد الكرة يثمن غاليا تجاوب الاتحاد العراقي بعد التوصل للاتفاق الثنائي بنقل المباراة إلى الأردن، الأمر الذي يؤكد عمق العلاقات الأخوية".

 وكان اتحاد الكرة العراقي تقدم بطلب إلى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، لنقل مباراته مع الإمارات إلى الأردن ، بعد أن كان مقرراً إقامتها في إيران، التي تستضيف جميع مباريات المنتخب العراقي، بسبب الحظر المفروض على الملاعب العراقية، من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم"فيفا".

ويستعد منتخب الإمارات خلال الفترة المقبلة، بداية من 18 من أغسطس الجاري، لإقامة معسكر في مدينة العين، قبل مواجهة نظيره السعودي يوم 29 من الشهر ذاته، ثم المنتخب العراقي في سبتمبر المقبل، في المرحتلين الأخيرتين من تصفيات المونديال.

ولن تكون المباراتين المتبقيتين للأبيض الإماراتي في تصفيات المونديال ذات أهمية، بعدما خرج رسميا من حسابات التأهل، حيث يتواجد في المركز الرابع برصيد 10 نقاط، بفارق 7 نقاط عن اليابان المتصدرة.

جدير بالذكر أن الأرجنتيني إدجاردو باوز المدير الفني لمنتخب الإمارات يتجول حاليا في بعض العواصم الأوربية لمتابعة معكسرات الفرق الإماراتية، من أجل التواصل مع المدربين واللاعبين بشكل أفضل.

تعليقات