رياضة

بالفيديو.. "يويفا" يرشح 7 أهداف للفوز بجائزة هدف الموسم

الخميس 2017.8.10 03:47 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 469قراءة
  • 0 تعليق
"يويفا" يرشح 7 أهداف للفوز بجائزة هدف الموسم

الأهداف المرشحة لجائزة هدف الموسم

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" عن ترشيح أفضل 7 أهداف تم تسجيلها في البطولات التي أقيمت تحت مظلة الاتحاد الموسم الماضي، من أجل اختيار أحدها للفوز بجائزة هدف الموسم.

وجاء قائمة ترشيحات اليويفا كالتالي:

1- هدف كاسيميرو لاعب وسط ريال مدريد من تصويبة صاروخية في شباك نابولي بمباراة ذهاب دور الـ16 من دوري الأبطال، التي انتهت بفوز الريال بنتيجة 3-1.

2- هدف جوردي مبولا لاعب فريق برشلونة للشباب في الفوز 4-1 على بروسيا دورتموند بدور الـ16 من الدوري الأوروبي للشباب، الذي سجله بعد تلاعبه بعدد من لاعبي دورتموند.

3- هدف موسى سو مهاجم الأهلي شباب دبي الحالي، عندما كان معارا في صفوف فنربخشه التركي، الذي سجله من مقصية رائعة في الفوز 2-1 على مانشستر يونايتد في دور المجموعات بالدوري الأوروبي.

4- هدف "على الطائر" من دانيلا ساباتينا لاعبة منتخب إيطاليا في الفوز 3-2 على السويد في بطولة أمم أوروبا للسيدات.

5- هدف "على الطائر" سجله كيفن فرايزنبيشلر لاعب أوستريا فيينا النمساوي في مرمى أسترا الروماني، في افتتاح مرحلة المجموعات بالدوري الأوروبي.

6- هدف من تسديدة بعيدة سجله ماركو أسينسيو لاعب منتخب إسبانيا في مرمى مقدونيا بمرحلة المجموعات في بطولة أمم أوروبا تحت 21 عاما.

7- مقصية ماريو ماندجوكيتش مهاجم يوفنتوس في نهائي دوري الأبطال، الذي خسره اليوفي بنتيجة 1-4 أمام ريال مدريد.

ومن المقرر أن يتم الاستفتاء بتصويت الجمهور عبر الموقع الرسمي لليويفا، وسيتم غلق باب التصويت والإعلان عن الهدف الفائز في 29 أغسطس الحالي.

شاهد الأهداف المرشحة:


تعليقات