منوعات

مفاجأة.. مشروب الطاقة الطبيعي من حليب الإبل

الإثنين 2018.4.23 08:06 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 420قراءة
  • 0 تعليق
 مشروب الطاقة الطبيعي من حليب الإبل

مشروب الطاقة الطبيعي من حليب الإبل

حرصا منه على إسعاد محبي حليب الإبل طرح مصنع الإمارات لإنتاج حليب الإبل ومشتقاته (كاميليشيس) مشروب طاقة طبيعي من حليب الإبل يهدف إلى تعزيز الصحة العامة. 

والمنتج المطور لـ(كاميليشيس) هو مشروب طبيعي من حليب الإبل يقوّي ويُعزز الطاقة والحيوية والتحمّل للمستهلكين على وجه العموم ومنهم الرجال على وجه الخصوص، بما يحتويه من مواد طبيعية أخرى تلعب دورا أساسيا وحيويا في هذا المجال.

وأكَّدَ سعيد جمعة بن صبيح، مدير عام مصنع الإمارات لإنتاج حليب الإبل ومشتقاته (كاميليشيس) أن المصنع قد طَوَّرَ مشروب الطاقة والحيوية والتحمّل الطبيعي كليا من حليب الإبل

وأوضح بن صبيح بأن مشروب الحيوية والطاقة الجديد من (كاميليشيس) يتكوّن من حليب الإبل الطبيعي الخالص مع مكونات أخرى معروفة برفع وتعزيز الطاقة والحيوية والتحمّل مثل نبات الجينسنغ والعسل ونبات الغارانا، ولا يحتوي المشروب مطلقا على أي مواد ضارة مثل مادة التورين أو السكر المُضاف.

كما يحتوي على مجموعة فيتامينات مفيدة جدا للجسم وتحفّزه على كسب الطاقة الفورية وتُعزز القوة البدنية، وهذه الفيتامينات هي (ب12) و(ب1) و(ب6)، هذا بالإضافة إلى احتواء المشروب على مادة الزنجبيل التي توقظ حواس الإنسان بعد شربه مباشرة وتُكسبه حيوية وطاقة وتحملا بالإضافة إلى أنها تُكسِبُ المشروب طعما طيّبا ومذاقا مُمَيّزا.

وأثبتت الدراسات العالمية أن شرب حليب الإبل يعود على الإنسان بالعديد من الفوائد الصحية والعلاجية المهمة منها تخفيض وطأة تأثير مرض السكر ويعالج الأمراض الصدرية والتهابات الكبد، كما يعمل حليب الإبل على تحسين سلوك الأطفال المصابين بالتوحد، وكذلك فإن حليب الإبل يُعَزز نظام المناعة في الجسم لاحتوائه على كميات كبيرة من فيتامين ج (C).


تعليقات