مجتمع

جامعة الحدود الشمالية بالسعودية توفر وظائف أكاديمية

الإثنين 2018.1.8 07:18 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 485قراءة
  • 0 تعليق
جامعة الحدود الشمالية

شعار جامعة الحدود الشمالية في السعودية

أعلنت جامعة الـحدود الشمالية في السعودية توفر وظائف أكاديمية شاغرة للمواطنين “رجال ونساء” بدرجة أسـتـاذ – أستـاذ مشارك – أستـاذ مساعـد”٬ وذلك في مقرها بعرعر وفروعها في رفحاء – طريف – العويقيلة، وترغب شغلها بكوادر وطنية مؤهلة ممن تنطبق عليهم الشروط المعلنة على موقع الجامعة.

وأوضح المتحدث الرسمي المشرف العام على إدارة العلاقات العامة والإعلام في جامعة الحدود الشمالية الدكتور مفضي بن رطيان الشراري٬ أن التقديم على هذه الوظائف سيكون لمدة خمسة أيام بدءاً من يوم الأحد القادم إلى نهاية دوام يوم الخميس٬ بحسب مواقع سعودية.

ومن ضمن شروط التقديم لوظائف جامعة الحدود الشمالية أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية وأن تكون الدراسة في جميع المراحل الدراسية انتظاما مع ضرورة مطابقة التخصص في المراحل الدراسية الثلاث (البكالوريوس والماجستير والدكتوراه).

وأوضحت جامعة الحدود الشمالية أن التقديم مخصص لوظائف أعضاء هيئة التدريس (أستاذ – أستاذ مشارك – أستاذ مساعد) وألا يقل التقدير في جميع المؤهلات عن (جيد جداً) ويستثنى من ذلك التخصصات الطبية وأن يكون المتقدم لائقاً طبياً.

وشددت جامعة الحدود الشمالية على ضرورة اجتياز المقابلة الشخصية بالإضافة إلى إلقاء (سمنار أمام القسم المختص) عن موضوع رسالته ويجب تسجيل المعلومة الدقيقة والصحيحة وفي حال عدم صحة أي معلومة سوف يتم إلغاء الطلب.

وسيكون التقديم فقط عبر البوابة الإلكترونية للجامعة على الرابط أدناه ولن تستقبل أي طلبات يدوية مباشرة.

تعليقات