فن

فيلم "فانتاستيك بيستس: ذي كرايمز أوف جريندلفالد" يتصدر إيرادات أمريكا

الإثنين 2018.11.19 08:46 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 80قراءة
  • 0 تعليق
مشهد من فيلم "فانتاستيك بيستس: ذي كرايمز أوف جريندلفالد"

مشهد من فيلم "فانتاستيك بيستس: ذي كرايمز أوف جريندلفالد"

تصدّر فيلم "فانتاستيك بيستس: ذي كرايمز أوف جريندلفالد" المستوحى من مغامرات الساحر الشاب هاري بوتر، شباك التذاكر في أمريكا الشمالية، وفقًا لما أظهرته أرقام مؤقتة لشركة "إكزيبتر ريليشنز" المتخصصة.  

وحصد الجزء الثاني من هذه الأعمال المتمحورة على قصص هاري بوتر 62,2 مليون دولار خلال أول 3 أيام عرض في صالات الولايات المتحدة وكندا.

ويجسد خلاله جود لوو، شخصية دومبلدور في شبابه، الذي يواجه فرار الساحر الشرير جيليرت جريندلفالد "جوني ديب"، قبل سنوات عدة من ولادة هاري بوتر.

وتراجع فيلم "ذي جرينش" للرسوم المتحركة إلى المرتبة الثانية وحصد في الأسبوع الثاني من عرضه في الصالات 38,2 مليون دولار "126,5 مليونًا في المجموع"، متقدمًا على "بوهيميان رابسودي" حول سيرة فريدي مركوري وفرقته "كوين" وبلغت عائداته 15,7 مليون دولار وحصد المرتبة الثالثة.

وكانت المرتبة الرابعة من نصيب فيلم جديد هو "إنستنت فاميلي"، بطولة مارك وولبرج حول زوجين يتبنيان 3 أطفال، وقد حقق هذا العمل 14,7 مليون دولار في شباك التذاكر الأمريكي الشمالي.

وتلاه في المرتبة الـ5 فيلم جديد أيضًا هو "ويدوز" لستيف ماكوين الحائز على جائزة أوسكار عن إخراجه لفيلم "12 ييرز ايه سليف"، محققًا 12,3 مليون دولار، ويروي هذا الفيلم قصة أرامل ينفذن سرقة بعد مقتل أزواجهن في محاولة باءت بالفشل.


تعليقات