رياضة

فالفيردي يكشف عن مفتاح الفوز على فالنسيا

الخميس 2018.2.1 04:01 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 461قراءة
  • 0 تعليق
الإسباني إرنستو فالفيردي

إرنستو فالفيردي - المدير الفني لبرشلونة

أكد إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة أهمية مواجهة فالنسيا في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، موضحاً أن التصدي للهجمات المرتدة لفالنسيا هو مفتاح التأهل لنهائي البطولة.

فالفيردي يرفع الروح المعنوية لكوتينيو قبل مباراة فالنسيا

وأثنى فالفيردي، خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الذهاب التي يحتضنها ملعب "الكامب نو"، على منافسه، على الرغم من النتائج السلبية التي حققها آخر جولتين في الدوري الإسباني.

وأشار المدرب الإسباني: "لا أرى اختلافاً في مستوى فالنسيا بين الليجا والكأس، لقد حقق نتائج إيجابية لفترات طويلة، ولكن نتائجه مؤخراً ليست جيدة، إلا أن هذا لن يغير من فكري خلال مباراة الخميس، على الرغم من خسارتهم برباعية أمام الريال، ولكن كان بإمكانهم التعادل في فترات كثيرة من اللقاء".

وشدد المدرب الباسكي على أن فالنسيا منافس شرس للغاية ويقدم موسما رائعا للغاية، ولهذا فهو يرى أهمية تحقيق نتيجة إيجابية على ملعب الكامب نو لأنه يصبح أقوى على ملعبه، كما أن الحفاظ على نظافة شباكنا أمر مهم.

ويخطط مدرب "البلوجرانا" لخوض مباراة الخميس وكأنها مباراة في الليجا، ولكنه عاد وشدد على أنه في مباريات الذهاب يمكن المجازفة قليلا.

ويرى فالفيردي أن أحد مفاتيح الفوز بالمباراة هو إجهاض الهجمات المرتدة لفالنسيا، وعليه.. أوضح أن طاقمه المساعد شاهد مباراة ألافيس التي عانى خلالها الفريق الكتالوني من التحولات السريعة للفريق الباسكي وأسفرت إحداها عن هدف التقدم في اللقاء الذي حسمه "البارسا" في النهاية (2-1) بشق الأنفس.

كما أكد أن لاعب الوسط سرجيو بوسكيتس، الذي غاب عن آخر مران للفريق بداعي التهاب المعدة، سيكون جاهزا بنسبة كبيرة لمباراة الذهاب.

تعليقات