رياضة

فالفيردي: تمديد عقد ميسي أعاد الهدوء لبرشلونة

السبت 2017.11.25 11:30 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 489قراءة
  • 0 تعليق
فالفيردي: تمديد ميسي لعقده يضفي مزيدا من الهدوء على الفريق

ميسي - فالفيردي

يعتقد إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، أن توقيع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على عقده الجديد، سيكون له أثرا إيجابيا للغاية، مشيرا إلى أن هذا القرار سيضفي مزيدا من الهدوء داخل أروقة النادي. 

الشرط الجزائي سر تأخر تجديد عقد ميسي

وبعد ساعات من تجديد النجم الأرجنتيني لعقده مع الفريق الكتالوني حتى 2021، ظهر المدرب الباسكي أمام وسائل الإعلام لحضور المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة المنتظرة أمام فالنسيا على ملعب "المستايا"، والتي ستقام مساء الأحد.

وقال فالفيردي:"أرى أن هذا الأمر سيعود بالإيجاب على النادي، لأنه بمجرد أن الأمور باتت رسمية، أعتقد أن الأسئلة الموجهة لميسي ولي حول هذا الأمر ستختفي تدريجيا".

وأشار إلى أن توقيع ميسي على عقد جديد، دلالة أخرى على التزام اللاعب تجاه النادي، وأكد أن لعب 21 موسم مع نفس الفريق، عندما ينهي ميسي عقده الجديد مع البرسا هو رقم مذهل ليس بإمكان كثيرين تحقيقه.

وكان عقد ميسي شهد تغييرا عن ذلك الذي وقع عليه والده بالإنابة الصيف الماضي، ليس في مدة العقد، ولكن في قيمة الشرط الجزائي حيث أن النجم الأرجنتيني كان بإمكانه فسخ العقد بدفع 300 مليون يورو، قبل أن يصبح المبلغ 700 مليون في العقد الجديد.

وفي هذا الصدد، أوضح فالفيردي أن السبب في هذا الأمر ربما يعود لما حدث مع النجم البرازيلي السابق في الفريق، نيمار دا سيلفا، الذي رحل لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي بعد دفع الشرط الجزائي الموجود في عقده، الذي كان يتخطى 200 مليون يورو.

وتطرق فالفيردي للحديث عن وضع فالنسيا، الوصيف بفارق 4 نقاط عن برشلونة المتصدر، قبل المباراة المرتقبة التي تجمع بينهما (الأحد).

وقال فالفيردي: "كنت أتوقع أن يقدم فالنسيا موسما جيدا، فلديه مدرب جيد ولاعبون جيدون، ولديه خطة واضحة، كما أنه لا يخوض مباريات وسط الأسبوع (في المسابقات الأوروبية)، وأمام هذه المعطيات فقط يمكن أن تكون النتيجة طيبة".

وبخصوص تأثير نتيجة اللقاء على الترتيب والنقاط، يقول مدرب البارسا: "فليحدث ما يحدث، ما زال هناك الكثير في الليجا، ولكنها ستكون مباراة شيقة للجميع، لا يزال يتبقى الكثير (من المواجهات) ولكنها مباراة مهمة".


تعليقات