رياضة

فان جال يراهن بكل أمواله على اسم بطل دوري أبطال أوروبا

الأربعاء 2018.4.11 03:00 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 338قراءة
  • 0 تعليق
لويس فان جال

لويس فان جال

راهن الهولندي لويس فان جال، المدير الفني السابق لفريق بايرن ميونيخ، على فوز العملاق البافاري بلقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي تحت قيادة مدربه المخضرم يوب هاينكس. 

مفارقة إيجابية تبشر ليفربول بالفوز بدوري الأبطال

جناح إنجلترا السابق: بايرن أسهل لليفربول من روما

وقال فان جال في تصريحات للتليفزيون الهولندي :"الآن يمكنني أن أراهن بكل أموالي على فوز بايرن ميونيخ بدوري أبطال أوروبا".

وأضاف: "سر النجاح هو أن يجعل المدرب فريقه قادراً على مجابهة المنافس الذي يواجهه، ليس هذا فحسب بل وأيضاً يقرأ قدرات لاعبيه جيداً وكيف يستغل إمكانياتهم".

وعن تعرض فريق مانشستر سيتي لظلم تحكيمي أمام ليفربول في ملعب الاتحاد في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا تحدث فان جال: "قلت قبل 20 عاماً، يجب استخدام تقنية حكم الفيديو، والآن يجب السماح بها في دوري أبطال أوروبا، لا يمكن تكرار تلك الأمور مجدداً".

وأظهرت الإعادة التليفزيونية أحقية مان سيتي في ركلة جزاء بسبب لمسة يد متعمدة لمدافع ليفربول داخل منطقة الجزاء، بالإضافة لقرار جدلي بعدم احتساب هدف لليروى ساني للسيتيسنز، في اللقاء الذي خسره مان سيتي 2-1 وودع على إثره البطولة القارية.

يذكر أن بايرن ميونيخ سيخوض إياب ربع نهائي دوري الأبطال أمام أشبيلية، مساء الأربعاء، في ملعبه "إليانز آرينا" بأسبقية الفوز خارج الديار 2-1.

تجدر الإشارة إلى أن فان جال توج بدوري الأبطال عام 1995 مع أياكس أمستردام وخسر النهائي مرتين في 1996 مع أياكس ضد يوفنتوس وفي 2010 مع بايرن ميونيخ ضد إنتر ميلان.

تعليقات