رياضة

قائد مانشستر سيتي يحذر من التراخي أمام بازل رغم رباعية الذهاب

الأربعاء 2018.2.14 08:17 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 399قراءة
  • 0 تعليق
 البلجيكي فينسنت كومباني

البلجيكي فينسنت كومباني قائد مانشستر سيتي

رفض البلجيكي فينسنت كومباني، قائد مانشستر سيتي، التهاون خلال مواجهة بازل السويسري في إياب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا، بعد الفوز ذهابا خارج الأرض برباعية دون رد.

كومباني يعود للظهور في دوري أبطال أوروبا بعد 650 يوما

كومباني: حان وقت تتويج مانشستر سيتي بدوري الأبطال

وقال كومباني إن مباراة العودة ستكون بمثابة رسالة إلى المنافسين الآخرين بالتأكيد على جدية السيتي في السعي لتحقيق اللقب القاري لأول مرة بعد أن بلغ الدور قبل النهائي قبل عامين.

وأوضح: "في مثل هذه الموقف في رأيي لو انتهت مباراة العودة على ملعب الاتحاد، بنتيجة 3-2 أو التعادل 2-2، فإن هذا لن يمنحنا شعورا جيدا عند التأهل إلى الدور التالي".

وأضاف: "أظهرنا أننا كنا الفريق الأفضل ولن يتغير الحال في مباراة العودة إلا إذا حدث تراجع في الروح المعنوية أو حافز الفوز، وهذا أمر غير مسموح بحدوثه".

ويحظى سيتي بأفضلية كبيرة؛ إذ يتفوق بفارق 16 نقطة على أقرب ملاحقيه في الدوري الإنجليزي، وبات على أعتاب الوصول إلى ربع النهائي في دوري أبطال أوروبا.

وسيواصل السيتي مسيرته لحصد ألقاب البطولات الأربع التي يشارك فيها، وهي: الدوري الممتاز ودوري الأبطال وكأس الإمارات وكأس الرابطة، عندما يلتقي (الإثنين) المقبل مع ويجان أتليتيك في الدور الخامس لكأس الإمارات.

تعليقات