منوعات

6 طرق للتخلص من تان البشرة.. تشمل العسل والبرتقال

الأحد 2018.9.9 05:02 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 136قراءة
  • 0 تعليق
هناك طرق عديدة للتخلص من تان البشرة

هناك طرق عديدة للتخلص من تان البشرة

فصل الصيف هو الوقت المثالي للحصول على فيتامين د وبشرة مسمرة من أشعة الشمس الدافئة، وهو وقت محبذ لدى الكثير من النساء ليحصلن على اللون البرونزي بالاستلقاء لفترات طويلة تحت الشمس، ولكن كيف تستطيعين التخلص من هذا اللون؟

العسل والبرتقال:

إن المنتجات الطبيعية هي الأكثر أمنا على البشرة، لذلك ينصح باستخدام البرتقال لما يعرف عنه بتعزيز خلايا البشرة وتنظيفها بعمق، أما العسل فيساعد البشرة على استعادة نضارتها ورونقها، ومزيج هذين المصدرين الطبيعيين يجعل بشرتك أكثر صفاء وجمالا.  


مقشرات الشوفان: 

الشوفان يساعد على ترطيب البشرة بينما المقشرات تزيل ترسبات الأوساخ على البشرة كالغبار وبقايا المكياج، لذا فإن من أسرار البشرة النظيفة صنع مقشر من الشوفان الذي سيعيد للمرأة لونها الطبيعي. 

المناديل التي تحوي مواد مطهرة:

المناديل المعطرة عادة ما تحوي مواد مطهرة تقوم بتنظيف البشرة، وتكرار مسح المناديل على الوجه يخفف من السمرة الصيفية المكتسبة حديثا، وأيضا يعمل على إزالة الخلايا الميتة وتنظيف البشرة بعمق. 


استخدام المرطبات المعززة بالفيتامين:

إن القضاء على جفاف البشرة باستخدام المرطبات يزيل التصبغات ويعيد إلى البشرة حيويتها، احرصي على ترطيب بشرتك دائما قبل وضع مستحضرات التجميل، واستخدمي مرطبات مدعومة بالفيتامينات ووزعيها على الوجه والرقبة واليدين. 

سحر ماء الورد:

هذا المنتج الجمالي الطبيعي ذو الرائحة الجذابة يجدد البشرة ويمنحها بريقا ورونقا طبيعيا، وليس هذا فقط بل يحسن ويوحد لون البشرة ويقلل من احمرارها وتهيجها. 

غرف الساونا:

فرك الجلد بلطف في غرف الساونا يساعد على التخلص من الخلايا الميتة ويقضي على السمرة المكتسبة حديثا، فغرف الساونا تفتح مسامات الجلد، ما يسمح بتجديد الطبقة الخارجية.

تعليقات