تكنولوجيا

حلول للتغلب على تعطل لعبة فورت نايت

الخميس 2018.8.16 05:21 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1427قراءة
  • 0 تعليق
فورت نايت تتعطل باستمرار بسبب التحديث الأخير

فورت نايت تتعطل باستمرار بسبب التحديث الأخير

منذ أن تم إطلاقها في عام ٫2017 استحوذت لعبة فورت نايت على عقول المراهقين واجتاحت العالم برقصاتها الشهيرة، إلا أنه بالفترة الأخيرة اشتكى مستخدمون من أن اللعبة تتعطل باستمرار.

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، اكتشف المستخدمون تكرر حالة تعطل اللعبة منذ أن قام مطوروا اللعبة، Epic Games ، بإصدار آخر تحديث (v5.21) الأربعاء.


ماهي لعبة فورت نايت Fortnite؟

لعبة فورت نايت تتمتع بشعبية هائلة٫ حيث يتنافس 100 شخص حول العالم يتوجهون في معركة بالأسلحة النارية إلى أن يتم ترك لاعب واحد أو فريق واحد فقط.

هناك إصداران من لعبة فورت نايت الأولى  Save the World  والثانية Battle Royale.

ويمكنك اللعب بشكل فردي أو كجزء من فريق، وذلك بهدف صد تقدم العدو، وبناء الحصون، والأهم هو البقاء على قيد الحياة لأن كل لعبة تدوم حوالي 20 دقيقة.


لماذا تستمر لعبة فورت نايت Fortnite بالتعطل؟

أكد مطورو اللعبة "Epic Games" أن هناك خللا يسبب تعطل اللعبة باستمرار وأنها تعمل على حل المشكلة.

وقال متحدث باسم الشركة: "لقد حددنا المشكلة ونعمل حالياً على حلها٫ وسنطلعكم بالمستجدات عندما نحصل على مزيد من المعلومات".

ويعاني مستخدمو هواتف أندرويد من مشكلة في تثبيت اللعبة بعد التحديث الجديد٫ إلا أن مطورو اللعبة استطاعوا حل المشلكة بعد مرور ساعة على الإبلاغ عن الخطأ لأول مرة.


ماذا تفعل إذا تعطلت لعبة فورت نايت Fortnite؟

للتحقق من آخر الأخبار حول أي مشكلة تتعلق باللعبة، هناك حلول يمكن للمستخدمين اللجوء إليها، منها زيارة صفحة تحديث حالة اللعبة عبر موقع https://status.epicgames.com/.

ويجب على المستخدمين أيضا متابعة آخر التحديثات لضمان حصولهم على أحدث نسخة متاحة من اللعبة.

تعليقات