رياضة

سر اختفاء بيج شو

الإثنين 2018.6.4 01:35 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 946قراءة
  • 0 تعليق
بيج شو.. المصارع الأسطوري

المصارع الأسطوري بيج شو

أعلن المصارع الأسطوري بيج شو أن سبب اختفائه مؤخرا، هو خضوعه لجراحة أجراها في عظام الحوض، وذلك برغم توقيعه عقدا لمدة 3 سنوات مع مؤسسة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية WWE منذ يناير/كانون الثاني الماضي. 

وكان بيج شو اختفى بعد نزالين أمام برون سترومان الأول في أبريل/نيسان 2017، وانتهى بدون فائز بسبب تدمير الحلبة، عندما أمسك سترومان ببيج شو وهما فوق الحبال بركن الحلبة ثم قلبه للخلف بحركة "سوبلكس" فسقطا على أرض الحلبة بقوة رهيبة أدت إلى تدميرها، والنزال الثاني في سبتمبر/أيلول 2017 عندما فاز برون سترومان على بيج شو ودمره في أول نزال يخوضه سترومان في حياته داخل قفص حديدي.

وتساءل الجميع عن مصير بيج شو بعد اختفائه، قبل أن يؤكد في مقابلة مع برنامج "ستيف أوستن" أنه عقده مع مؤسسة WWE سيمنحه فرصة تقديم المساندة لشباب المصارعة الحرة الصاعدين، وأن سبب الاختفاء هو خضوعه لإجراء جراحة في مفصل الفخذ ثم حدثت عدوى بعد الجراحة أدت إلى تأخير عودته، وأن ذلك يحدث أحيانا بعد وضع جسم معدني في الجسد وهو ما اضطره لإجراء جراحة أخرى لتنظيف المفصل".

ووصف بيج شو عقده مع مؤسسة WWE بأنه "متواضع" بالرغم من أن فنيس ماكمان رئيس مؤسسة WWE والمدير التنفيذي وتربل إتش نائب رئيس المؤسسة للمواهب يقدران ويحترمان مساهماته في المؤسسة.

وقال بيج شو إن فنيس ماكمان وتريبل إتش أبديا اهتماما لم يكن يتوقع أن يحظى به بإعطائه هذه الصفقة، لأن كليهما قدر بالفعل العمل الذي أعطاه للمؤسسة.

يذكر أن بيج شو لن يعود إلى الظهور مرة أخرى إلا بعد موافقة الفريق الطبي لمؤسسة WWE حسب حالته الصحية، وقد أكدت المصادر أنه في حال اعتزاله المصارعة سيتحول إلى مدرب في مركز التأهيل الخاص بالمؤسسة.

تعليقات