رياضة

لعنة الوداد البيضاوي تضرب "الهاربين"

السبت 2017.8.26 02:35 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 541قراءة
  • 0 تعليق
لعنة الوداد البيضاوي تصيب "الهاربين"

أونداما وجيبور

أصابت لعنة الوداد البيضاوي المغربي الثنائي الأفريقي السابق للفريق، فابريس أونداما وويليام جيبور، اللذين عجز كل منهما حتى الآن عن إثبات وجوده في تجربته الجديدة الجديدة مع الإفريقي التونسي والنصر السعودي على الترتيب.

رئيس الوداد المغربي يتوعد "جيبور"

وكان الكونغولي أونداما شارك في 3 مقابلات مع نادي العاصمة التونسية لم يسجل خلالها أي هدف، والأمر ينسحب أيضا على الليبيري جيبور الذي بات مرشحا للرحيل عن "العالمي" بعد ظهوره المخيب في البطولة العربية وفشله في إقناع مدربه ريكاردو جوميز.

ولم تخف جماهير الوداد شماتتها في نجميها الأسبقين، اللذين فضلا الهروب قبل نهاية عقديهما، على الرغم من خوض الفريق في أواخر شهر يونيه الماضي مواجهة حاسمة في دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أفريقيا أمام القطن الكاميروني.

يذكر أن اللاعبين المذكورين أسهما بشكل كبير في تتويج العملاق البيضاوي بلقب الدوري المحلي في الموسم الماضي من خلال تسجيلهما معا 26 هدفا (18 هدفا لجيبور و8 أهداف لأونداما) من جملة 50 هدفا سجلها الفريق.

يشار إلى أن وداد الأمة تعاقد مع 3 محترفين جدد خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وهم المهاجم الإيفواري داهو نيكيس، ومواطنه المدافع الشيخ إبراهيم كومارا، والمدافع البوركيني سومايلا واتارا.

ويستعد "الواك" لخوض مواجهتين صعبتين في مسابقة دوري أبطال أفريقيا أمام صن داونز الجنوب أفريقي، بطل النسخة السابقة للبطولة، لحساب دور الثمانية من النسخة الحالية.

ويلاحق الوداد لقب أمجد الكؤوس الأفريقية منذ سنة 1992، تاريخ فوزه على الهلال السوداني في مباراتي النهائي بنتيجة (2-0) وتتويجه باللقب.

تعليقات