مجتمع

ضبط كمية كبيرة من المخدرات قبل دخولها عدن جنوبي اليمن

الثلاثاء 2018.10.2 05:05 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 487قراءة
  • 0 تعليق
شحنة المخدرات المضبوطة تزن 99 كيلوجراما

شحنة المخدرات المضبوطة تزن 99 كيلوجراما

ضبطت أجهزة الأمن اليمنية، مساء الإثنين، كميات كبيرة من المخدرات على مدخل محافظة عدن العاصمة المؤقتة لليمن.

وقال بيان صحفي إن الشرطة النسائية بأمن عدن، في نقطة العلم التابعة لقوات الحزام الأمني شرقي عدن، تمكنت من ضبط مخدرات كانت في سيارة يقودها أحد أكبر مهربي المواد الممنوعة، مستخدما عائلته التي كانت بصحبته للتمويه.

وحسب المكتب الإعلامي لأمن عدن عثرت الشرطة النسائية التابعة لأمن عدن أثناء تفتيشها إحدى السيارات على 99 كيلوجراما من مادة الحشيش، كانت في طريقها إلى العاصمة عدن، مخبأة تحت مقعد السائق ومقعد الراكب والمقاعد الخلفية للسيارة.


وأضاف بيان الشرطة أنه تم التحفظ على المادة المخدرة وتحريزها تمهيدا لإرفاقها بمحضر القضية، فيما باشرت الأجهزة الأمنية التابعة لأمن عدن بالتحقيق مع تاجر المخدرات المنحدر من محافظة حجة، والذي اعترف باستخدامه عائلته وأطفاله أثناء نقله المخدرات تسهيلا لمروره من النقاط الأمنية.


من جهته أشاد اللواء الركن شلال علي شائع هادي، مدير أمن العاصمة عدن، بأجهزة الأمن في المحافظة، وفي مقدمتها نقطة الحزام الأمني والشرطة النسائية في نقطة العلم، والنقاط الأمنية كافة وإدارة مكافحة المخدرات على اليقظة الأمنية العالية وضبط الأمن ومكافحة الجريمة بجميع أنواعها، داعيا إلى بذل المزيد من الجهود في مجال مكافحة المخدرات بجميع أنواعها، والقبض على المروجين وتجار الحشيش، وإحالتهم إلى الجهات المختصة لينالوا جزاءهم العادل.

تعليقات