منوعات

يسرا اللوزي تعتذر عن تصرف عنصري في عرض أزياء

الأربعاء 2017.12.6 08:30 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 2725قراءة
  • 0 تعليق
يسرا اللوزي

يسرا اللوزي

اعتذرت الفنانة يسرا اللوزي، عن ظهور رجلين من ذوي البشرة السمراء يساعدانها في حمل الفستان الذي ظهرت به في العرض السنوي لمصمم الأزياء الشهير هاني البحيري، مساء الأحد الماضي، مما عرضها لاتهامات بالعنصرية على وسائل التواصل الاجتماعي. 


وكتبت يسرا اللوزير عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر: "أعتذر أنا يسرا اللوزي عما أخذ علي أثناء عرض الأزياء على أنه تصرف عنصرى.. لذلك وجب الاعتذار حيث إننى شاركت في هذا العرض كضيفة شرف وما حدث لم يكن هو المخطط الأصلي، فقد تم هذا التغيير المفاجئ من قِبل منظمي العرض مجرد ثوانِ قبل صعودي على خشبة المسرح، وكان من الواجب علىّ أن أرفضه".

وتابعت قائلة: "للأسف لعب التوتر والارتباك دورهما بسبب ثقل الفستان وعدم تمكني من أخد خطوة أثناء ارتدائه دون مساعدة، وبالتالي لم أتمكن من استيعاب هول الموقف ولذلك وجب علىّ توضيح موقفى ضد العنصرية و التمييز بجميع أنواعهما، فأرجو قبول اعتذاري".


يذكر أن مصمم الأزياء هاني البحيري وقع اختياره على الممثلة يسرا اللوزي لتقدم فستانه الأكثر إبهاراً في عرضه السنوي الثامن، وجاء في بيان أن الفستان الذي أطلت به يسرا شارك في صنعه رفيق أنطوان بـ١٢٠ قيراطاً لون D ودرجة نقاء if وبشهادات ضمان عالمي GIA من أكبر معاهد بالعالم ومن تصميم البحيري.

وصرح رفيق أنطوان أن الفستان سعره يصل إلى 5 ملايين دولار أمريكي، ومن الممكن أن يقل سعره بعد استبعاد عدد من الماسات بطلب العروس.


تعليقات