رياضة

الاتحاد يستعين بثغرة قانونية لضمان مشاركة المعارين أمام الزمالك

الثلاثاء 2018.10.16 10:55 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 347قراءة
  • 0 تعليق
رزاق سيسيه

رزاق سيسيه

تمسك مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري المصري بمشاركة كل من الإيفواري رزاق سيسيه وأحمد داوودا ثنائي الفريق المعارين من الزمالك، خلال لقاء الفريقين المقرر له يوم 27 من الشهر الجاري ضمن منافسات الدور ثمن النهائي في بطولة زايد للأندية الأبطال "البطولة العربية".

وتعول إدارة الاتحاد على العقود الموقعة بينها وإدارة الزمالك بشأن البند الذي ينص على عدم مشاركة اللاعبين المعارين خلال المواجهات المباشرة بين الطرفين خلال البطولات المحلية والدولية فقط, حيث إن البطولة العربية ليست محلية أو دولية أو أفريقية ويحق لكل من داوودا وسيسيه الظهور أمام الزمالك.

وعلمت "بوابة العين الرياضية" أن حلمي طولان المدير الفني لفريق الاتحاد وراء التمسك بمشاركة الثنائي، حيث طالب الإدارة بذلك رغبة منه في ظهور الفريق بشكل قوي أمام الزمالك وتحقيق المفاجأة والصعود إلى الدور التالي على حساب فريق قوي مثل الزمالك.

ومن جانبه أكد مصدر داخل الزمالك أن إدارة النادي سوف ترفع شكوى ضد الاتحاد من أجل الحصول على الشرط الجزائي الموجود في عقدي اللاعبين، والذي وضع لمنع اللاعبين من المشاركة أمام الزمالك في أى مناسبة دون تحديد ما إذا كانت معترفاً بها دولياً أو لا.

وأضاف المصدر أن جميع اللاعبين المعارين من النادي إلى أندية أخرى تتضمن عقودهم نفس الشرط ومنهم محمد أشرف روقة وعماد فتحي المعارين إلى إنبي, مشيراً إلى أن النادي سيوقف مد الاتحاد السكندري بأي لاعبين على سبيل الإعارة في حالة عدم احترام العقود والشروط الموجودة بها.


تعليقات