رياضة

الزمالك يدرس تقديم شكوى ضد الشناوي في الفيفا

الثلاثاء 2018.8.14 09:27 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 252قراءة
  • 0 تعليق
أحمد الشناوي

أحمد الشناوي

وصلت أزمة أحمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري السابق، والذي انتقل لبيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة إلى طريق مسدود مع إدارة ناديه السابق، بعد أن رفض رد مقدم التعاقد الذي حصل عليه قبل رحيله والبالغ 10 ملايين جنيه.

وعلمت "بوابة العين الرياضية" من مصدر مقرب من الشناوي أن الحارس الدولي رفض رد مقدم التعاقد، بسبب أن لديه مستحقات متأخرة ترجع إلى أكثر من 4 مواسم لدى الزمالك، وتم وعده من قبل الإدارة أكثر من مرة قبل رحيله بالحصول عليها، إلا أن الأمر لن يتحقق حتى الآن، حيث إن اللاعب طالب خصم قيمة مستحقاته السابقة البالغة قرابة الـ5 ملايين جنيه، إلا أن إدارة النادي رفضت ذلك وطالبته برد المقدم أولاً.

ومن جانبه أكد مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، أن الإدارة في طريقها إلى تقديم شكوى ضد الشناوي أمام اتحاد الكرة المصري في حالة تمسكه بعدم رد المبلغ، كما أن التصعيد سيكون قريباً، حيث في حالة عدم اتخاذ اتحاد الكرة أي خطوة في الأمر سيتم رفع شكوى أخرى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وكان الزمالك قد أخطر أحمد الشناوي، حارس مرماه السابق، برد 10 ملايين جنيه قد حصل عليها قبل رحيله إلى بيراميدز, وشهدت الساعات الماضية حالة من الشد والجذب بين اللاعب وناديه.


تعليقات