رياضة

الزمالك يفجر مفاجأة في قضية أموال الفيفا

الإثنين 2018.11.5 04:13 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 199قراءة
  • 0 تعليق
فريق الزمالك

فريق الزمالك

نفى هاني زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أن يكون الاتحاد المصري لكرة القدم قد سدد أي أموال للاتحاد الدولي لكرة القدم، وذلك فيما يخص القضايا المرفوعة على القلعة البيضاء أمام الفيفا.

وقال زادة في تصريحات إذاعية: "اتحاد الكرة لم يسدد أي أموال للزمالك كما أشيع والـ600 ألف دولار التي تم دفعها في شهر أكتوبر الماضي كانت من خزينة النادي والشيكات كانت بتوقيع الثنائي إسماعيل يوسف وأحمد جلال إبراهيم".

وأضاف: "حتى الآن لم نتسلم من اتحاد الكرة مبلغا يزيد على 900 ألف دولار، وهي حقوقنا من أموال الفيفا الخاصة باللاعبين، وعندما نسأل عليها دائما يقولون إنها لم تصل بعد".

واعترف زادة بأن الزمالك مهدد بخصم النقاط بشكل فوري في قضيتي الغاني كريم الحسن ونادي مارتيمو البرتغالي، إذا لم يسدد مستحقاتهما قبل يوم 15 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، لأنهما يندرجان تحت اللائحة الجديدة للفيفا التي تتيح الخصم الفوري دون استئناف أو تسديد عبر أقساط.

وطمأن زادة جماهير الزمالك بأن النادي سيدفع كل الأموال، حتى يتجنب عقوبة خصم النقاط، كاشفا للمرة الأولي عن جلسة رسمية ستعقد مع الفيفا يوم 15 نوفمبر الجاري من أجل توضيح الصورة للاتحاد الدولي لكرة القدم بأن السبب في تأخر تسديد الأموال يرجع للحجز على أموال النادي.

تعليقات