رياضة

"المستبعدين" صداع في رأس مدرب الزمالك

الإثنين 2018.4.30 12:49 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 545قراءة
  • 0 تعليق
فريق الزمالك

فريق الزمالك صورة أرشيفية

أصبح ملف اللاعبين المستبعدين من مباريات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال الفترة الماضية صداعا في رأس الجهاز الفني المؤقت بقيادة خالد جلال، بعدما اجتمع به عدد من اللاعبين وطالبوه بالدفع بهم خلال مباريات بطولة كأس مصر، والتي يستكملها الأبيض بلقاء الإنتاج الحربي يوم الأربعاء القادم ضمن مواجهات دور الثمانية .

وعلمت "بوابة العين الرياضية" أن باسم مرسي مهاجم الفريق وأحمد رفعت لاعب الوسط بالإضافة إلى محمود عبد العاطي دونجا الذي شارك خلال لقاء الأهلي الأخير بديلا لمحمود عبد العزيز؛ عقدوا اجتماعا مع المدير الفني عقب انتهاء مران الفريق اليوم وطالبوه بالحصول على فرصة خلال تشكيل الفريق الأساسي بداية من لقاء الإنتاج لتعرضهم للظلم خلال الفترة السابقة .

وجاءت نتائج جلسة اللاعبين مع المدير الفني بمثابة الصدمة لهم، حيث طالبهم بعدم الحديث في الأمور الفنية مرة أخرى والالتزام بالتعليمات خلال المران فقط لحين الدفع بهم في الوقت الذي يراه الجهاز الفني مناسبا , وهدد جلال اللاعبين خلال الجلسة بتوقيع عقوبات على أي لاعب بطلب المشاركة مرة أخرى أو يثير الأزمات داخل الفريق خلال الفترة الصعبة التي يمر بها الفريق .

وفي سياق آخر رفض مجلس إدارة النادي للمرة الثالثة على التوالي طلب خالد جلال، والخاص بإعادة محمد إبراهيم لاعب الفريق الموقوف تنفيذا لعقوبة الإدارة بعد تردد أنباء عن توقيعه للأهلي .


تعليقات