رياضة

الزمالك يفتح صفحة جديدة مع نيبوشا

الجمعة 2017.12.22 10:09 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 463قراءة
  • 0 تعليق
الزمالك يجدد الثقة في نيبوشا

نيبوشا يوفوفيتش مدرب الزمالك

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك المصري برئاسة مرتضى منصور تجديد الثقة في المونتينيجري نيبوشا يوفوفيتش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عقب الجلسة التي عُقدت بينهما، بحضور إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة والمشرف على ملف الكرة.

أشيمبونج يعيد الزمالك لطريق الانتصارات بالدوري المصري

وعلم مراسل "بوابة العين الرياضية" أن قرار الإدارة جاء بناء على طلب إسماعيل يوسف، حيث أكد الأخير أن تغيير الجهاز الفني خلال الفترة الحالية سيعود بعواقب وخيمة على الفريق، ومن الممكن أن يخرج الزمالك خالي الوفاض من الموسم الحالي دون الحصول على أي بطولة، خاصة درع الدوري الغائب منذ ثلاث سنوات عن البيت الأبيض.

وأكد رئيس النادي للمدير الفني ثقته في قدراته وإمكانياته، وأنه تحمل الكثير في ظل الانتقادات التي يتعرض لها بعد أي كبوة للفريق والمطالبة برحيله،  مؤكدا له أن النادي لم يدخل في أي مفاوضات مع مدربين أجانب لخلافته خلال الفترة المقبلة، مفضلا أن يكون الحساب نهاية الموسم.

وطالب نيبوشا خلال الجلسة بأن يكون التفاوض مع أي لاعب جديد وفقا لطلبه وجهازه الفني فقط، منتقدا طريقة الإدارة في التعاقد مع لاعبين بعدد كبير بداية الموسم الحالي ليس لهم أي احتياج داخل الفريق، مما جعلهم عبئا عليه، خاصة أنهم يطلبون المشاركة في المباريات بشكل دائم.

وتمثلت مفاجأة الجلسة في تمسك نيبوشا بمحمد إبراهيم قائد الفريق، الذي طالب رئيس النادي برحيله وخروجه من البيت الأبيض لعدة أسباب، أهمها علاقته برابطة ألتراس وايت نايتس (رابطة مشجعي الزمالك) والتي دبت عداوة كبيرة بينهم وبين رئيس النادي خلال الفترة الماضية.

يذكر أن مجلس إدارة الزمالك قرر بقاء نيبوشا عقب فوز الفريق الأخير على الاتحاد السكندري بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين في بطولة الدوري المحلي.

تعليقات