رياضة

مدرب برتغالي يضع الإسماعيلي في موقف حرج

الخميس 2018.1.25 01:18 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 486قراءة
  • 0 تعليق
الإسماعيلي المصري

البرتغالي زيناندو

تراجع نادي الإسماعيلي المصري عن التعاقد مع البرتغالي زيناندو، لتولي منصب المدير الفني للفريق خلال الفترة المقبلة، خلفا لأبوطالب العيسوي الذي تقدم باستقالته مؤخرا.

الإسماعيلي يستعد للمنافسة على الدوري بضم نجم منتخب غانا

وأعلن الإسماعيلي عبر حسابه الرسمي على موقع "فيس بوك"، فشل المفاوضات مع زيناندو بسبب تمسك ناديه البرتغالي باستمراره مع الفريق، لعدم وجود شرط جزائي في العقد بين الطرفين، بعد أقل من نصف ساعة من إعلان التعاقد معه. 

وبحسب ما ذكره الإسماعيلي، فإن الساعات القليلة المقبلة ستشهد إعلان التعاقد مع مدير فني جديد للفريق.

ودخل "الدراويش" في دوامة النتائج السلبية منذ رحيل الفرنسي سباستيان ديسابر المدير الفني الأسبق للفريق، الذي تلقى عرضا مغريا لتدريب المنتخب الأوغندي، واتجهت إدارة النادي لاستعادة خدمات العيسوي مجددا بعد المردود الإيجابي الذي قدمه في الموسم الماضي.

واستقال العيسوي من منصبه مؤخرا بعدما قاد الإسماعيلي في 4 مباريات فقط بالدوري، حقق الفوز في واحدة منها أمام النصر (3-2)، وتعادل مع الأسيوطي (1-1) ومع الاتحاد السكندري (0-0)، وخسر أمام المقاولون العرب بهدفين دون رد.

ويحتل الإسماعيلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري، ودخل دائرة المنافسة على اللقب للمرة الأولى منذ عام 2009، برصيد 42 نقطة وبفارق 3 نقاط عن الأهلي المتصدر، علما بأن الأخير يمتلك مباراتين مؤجلتين أمام الرجاء المطروحي والمقاولون العرب.

تعليقات