رياضة

زيدان يقر بمسؤوليته في فشل موسم ريال مدريد

الخميس 2018.1.25 12:58 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 344قراءة
  • 0 تعليق
خروج ريال مدريد من كأس إسبانيا

الفرنسي زين الدين زيدان

اعترف الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، بمسؤوليته الكاملة في الخروج المفاجئ لفريقه من بطولة كأس ملك إسبانيا، بعد الخسارة أمام ليجانيس على ملعب "سانتياجو برنابيو" بهدف لهدفين.

تقارير.. باريس سان جيرمان بدأ اتصالاته مع زيدان

وأكد زيدان، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "لا يمكننا العبور بعد أداء مباراة الذهاب وحتى الشوط الأول في لقاء العودة، النتيجة منطقية لأن المنافس أدى مباراة كبيرة ونحن لا، عموما أنا المسؤول عن الفشل".

وأضاف: "أشعر بإحباط شديد، أتحمل المسؤولية الكاملة، ولكني سأواصل العمل، سنطوي هذه الصفحة، ويجب النهوض والتفكير في مباراة السبت بالدوري (أمام فالنسيا) بعد هذه الضربة القوية".

وأقر زيزو بأنه عاش أسوأ ليلة له على مقعد المدير الفني للميرينجي، ولكنه لم يتطرق أبدا لمسألة الاستقالة، مؤكدا ثقته بتخطي هذه الكبوة.

وأوضح: "غاضب من نفسي وليس من اللاعبين الذين حاولوا وبذلوا مجهودا كبيرا، من الممكن أن يكونوا سيئين ويتحملون جزءا من المسؤولية لأنهم داخل الملعب، ولكني المسؤول الأول".

وأكمل: "كان علينا تغيير كثير من الأشياء على مدار الـ90 دقيقة، ولكننا لم نتمكن، الخطأ مسؤولية الجميع، ولكني المسؤول الأول".

وأبقى المدرب الفرنسي على العديد من النجوم خارج المباراة مثل البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي جاريث بيل والبرازيلي مارسيلو، وهو القرار الذي لم يندم عليه.

وقال في هذا الصدد: "أتحمل مسؤولية قراراتي، لقد فكرت في هذا الأمر بعد الفوز بهدف في مباراة الذهاب، وخوض المباراة الثانية على ملعبنا، ولكني كنت غاضبا بعد بداية المباراة، لا أفهم ما حدث، والآن يجب البحث عن طريقة لتخطي هذه الكبوة".

وأتم: "الحل في الوقت الحالي هو مواصلة العمل ولا شيء غير ذلك".

تعليقات