رياضة

زوران: لست قلقا من مواجهة أي فريق في آسيا

الإثنين 2018.5.7 03:41 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 337قراءة
  • 0 تعليق
زوران خلال المؤتمر الصحفي

زوران خلال المؤتمر الصحفي

أكد الكرواتي، زوران ماميتش المدير الفني للعين أن فريقه أمام تحدٍ مهم ضمن المراحل الحاسمة من مسابقة دوري أبطال آسيا.


وقال زوران خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الفريق مع الدحيل في دور الـ16 من البطولة القارية:“ندرك جيداً أن منافسنا قوي ويمتلك عناصر جيدة، لذلك نحن مطالبون بالاستمرارية في متابعة المستوى القوي الذي ظل يقود الفريق إلى تحقيق أفضل النتائج والمؤكد أن هدف العين خلال مواجهتي الذهاب والإياب يكمن في التأهل للدور ربع النهائي“.

طاقم تحكيم سيرلانكي يدير مباراة العين في أبطال آسيا

وفيما يتعلق بغيابات الفريق أكد زوران أن فريقه سيفتقد في مواجهة الثلاثاء جهود "الدولي" المصري، حسين الشحات، إلى جانب المدافع "الدولي"، مهند سالم العنزي.

وتعليقاً على سؤال حول ما إذا كان قلقاً من مواجهة الفريق الذي لم يخسر في المسابقة خلال مرحلة المجموعات، قال: "من الأجدر أن يوجه السؤال للمنافس لأن العين يعيش حالياً أفضل حالاته في موسم استثنائي وتحتشد صفوفه بنوعية لاعبين مميزين وشخصياً لست قلقاً من مواجهة أي فريق بل أحترم طموحات المنافس وكل الفرق تدرك قيمة ومكانة العين ويتوجب علينا أن نظهر شخصيتنا القوية واللعب بأسلوبنا المعروف لتحقيق طموحاتنا المرجوة".

وحول مدى تأثير غياب "الدولي" حسين الشحات عن فريقه في مواجهة الغد، قال: "الحقيقة لن أفكر في الغيابات كثيراً بقدر ما أركز على اللاعبين المتاحين لدخول خياراتي في التشكيلة الأساسية ووضع البديل المناسب والمؤكد أن الغيابات جزء من لعبة كرة القدم ويتوجب علينا التعامل معها بالصورة المطلوبة، والجيد أن العين يمتلك أفضل العناصر التي بمقدورها تعويض أي غيابات محتملة في قائمة الفريق“.

وعن تركيز الفريق حالياً بعد الاحتفالات بالثنائية، قال: "نحن سعداء جداً بما حققناه واحتفلنا بإنجازاتنا "المحلية" داخل الملعب، وفي اعتقادي أنه لا وقت للاحتفالات ويتوجب علينا أن نكون في أفضل درجات الجاهزية والتركيز لمواجهتنا الآسيوية، كما أنني أرى أن الوضع فيما يتعلق بالاحتفالية يختلف هنا عن أوروبا ولكن احتفاليتنا الكبيرة ستكتمل بحصد اللقب القاري“.

وكان العين قد حقق ثنائية دوري الخليج العربي وكأس رئيس الإمارات هذا الموسم.

 

تعليقات