159 إصابة جديدة بـ"كورونا" في إسرائيل
وزارة الصحة الإسرائيلية تعلن اكتشاف خلل بأجهزة الحاسوب، فيما يخص نقل معطيات فحوصات الفيروس للمئات من الإسرائيليين.
وزارة الصحة الإسرائيلية تعلن اكتشاف خلل بأجهزة الحاسوب، فيما يخص نقل معطيات فحوصات الفيروس للمئات من الإسرائيليين.
القدس الغربية تشهد تسجيل 352 إصابة بفيروس كورونا الجديد، فيما تم تسجيل 267 إصابة في مدينة بني براك القريبة من تل أبيب.
وسائل إعلام إسرائيلية قالت إن نتنياهو وجانتس سيتناوبان على رئاسة الحكومة التي ستضم أحزابا يمينية ووسطية
تعاون جانتس مع نتنياهو تسبب في سجال سياسي وتفكك تحالف "أزرق أبيض" الذي خاض انتخابات ضد الليكود ومنعه من القدرة على تشكيل حكومة,
الحكومة الإسرائيلية أقامت مركزها السري في عام 2006 بتكلفة وصلت إلى مئات ملايين الدولارات في المنطقة الجبلية المحيطة بمدينة القدس
الجيش الإسرائيلي يقول إنه "بناء على تقييم الوضع ومتابعة لطلب الشرطة وموافقة الحكومة سيتم الدفع بنحو 500 جندي للشوارع"
رئيس الوزراء الإسرائيلي يقول: "إذا لم نر تحسنا فوريا في الأوضاع، لن يكون هناك مفر من فرض طوق كامل ما عدا الاحتياجات الضرورية"
ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا الجديد في إسرائيل إلى 2369
الهلال الأحمر الفلسطيني يعتزم تقديم شكوى إلى اللجنة الدولية للصليب الأحمر، بصفتها راعية للقانون الدولي الإنساني في الأرض المحتلة
كانت هذه اخر صفحة
هناك خطأ في التحميل