متجاهلة صعود النفط.. بورصات الخليج تتراجع ختام التعاملات
أسواق المال الخليجية تنهي تعاملات جلسة الإثنين على تراجع جماعي، بالرغم من صعود النفط.
أسواق المال الخليجية تنهي تعاملات جلسة الإثنين على تراجع جماعي، بالرغم من صعود النفط.
تباين أداء أسواق المال الخليجية بداية تعاملات جلسة اليوم الإثنين.
الأسواق النفطية تترقب، غدا الأحد، الاجتماع الوزاري للجنة المعنية بمراقبة الإنتاج، في أبوظبي لتقييم وضع السوق النفطية.
الحركة الهامشية تسيطر صعودا وهبوطا على أداء مؤشرات أسواق المال الخليجية بداية التعاملات.
غرفة تجارة وصناعة أبوظبي توقع مذكرة تفاهم مع اتحاد غرف التجارة والصناعة في المجر، خلال اجتماع الأعمال الذي عقد بين الطرفين، الأربعاء.
شركة أبوظبي الوطنية للمعارض "أدنيك" تنتهي من استعداداتها لاستضافة معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول "أديبك 2018".
تراجعت مؤشرات أسواق مال الخليج خلال التعاملات المبكرة لجلسة الأربعاء، وسط نشاط في السيولة، فيما ارتفع سوق الكويت وحيدا.
محمد ثاني الرميثي رئيس غرفة تجارة وصناعة أبوظبي بحث مع جورج دكرت سفير جمهورية تشيلي فرص تنمية التبادل التجاري بين الجانبين.
لليوم الثاني "الأخضر" يستحوذ على شاشات أسواق الإمارات؛ ما رفع من مكاسب القيمة السوقية لأسهم الشركات المتداولة إلى نحو 5 مليارات درهم.
كانت هذه اخر صفحة
هناك خطأ في التحميل