الإمارات تعلن التزامها باتفاق أوبك+ لخفض إنتاج النفط
الإمارات تعلن التزامها باتفاق أوبك+ بخفض الإنتاج من مستواه الحالي البالغ 4.1 مليون برميل يوميا
الإمارات تعلن التزامها باتفاق أوبك+ بخفض الإنتاج من مستواه الحالي البالغ 4.1 مليون برميل يوميا
دول أوبك+ تتوصل إلى اتفاق تاريخي بخفض إنتاج النفط بما يقارب 10 ملايين برميل يوميا بدءا من الأول من مايو/آيار المقبل.
وزارة الطاقة الأذربيجانية قالت إن الاجتماع الوزاري بين أوبك وغير الأعضاء هو للمتابعة بعد اجتماع 9 أبريل
توصل أعضاء "أوبك+" إلى اتفاق لكبح إنتاج الخام بما يعادل 10% من الإمدادات العالمية في محادثات مطولة جرت الخميس
قرار التخفيض الأكبر للإنتاج في تاريخ المنظمة سوف يكون له أثر كبير في إعادة التوازن للسوق النفطية في وقت يشهد فيه العالم تكاتف الجميع
تراجع أسعار النفط يفقد الجزائر نحو 2 مليار دولار منذ بداية 2020، وخبير مالي يكشف عن الحلول الممكنة أمام الحكومة لتجاوز "ثالوث الأزمة".
أعضاء "أوبك+" توصلوا إلى اتفاق لكبح إنتاج الخام بما يعادل 10% من الإمدادات العالمية في محادثات مطولة جرت الخميس.
وزير الطاقة الروسي قال إن تحالف أوبك+ قد يتخذ خطوات إضافية إذا اقتضت الضرورة
المفاوضات تدور حول أكبر تخفيضات في التاريخ بتقليص الإمدادات العالمية 15% تساهم في خفض التخمة النفطية الضخمة في المعروض.
كانت هذه اخر صفحة
هناك خطأ في التحميل