"أوبك" تخفض إنتاج النفط 1.5 مليون برميل وسط تفشي كورونا
اتفقت منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) على خفض إنتاج النفط 1.5 مليون برميل يوميا في الربع الثاني من العام
اتفقت منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) على خفض إنتاج النفط 1.5 مليون برميل يوميا في الربع الثاني من العام
مصدران في أوبك أشاروا إلى أن وزراء المنظمة اتفقوا على خطة لخفض إنتاج النفط 1.5 مليون برميل يوميا إضافية
توقع مصدران اجتماعا سلسا في فيينا، الخميس، ثم محادثات مضنية مع روسيا غدا الجمعة
تسعى منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) إلى إقناع روسيا بالانضمام إلى تخفيضات إضافية كبيرة في إنتاج النفط لدعم الأسعار
خام برنت ارتفع 46 سنتا بما يعادل 0.9% ليصل إلى 51.58 دولار للبرميل وزاد خام غرب تكساس الوسيط 37 سنتا أو 0.8% مسجلا 47.15 دولار للبرميل
أنهت عقود خام القياس العالمي مزيج برنت Hkij جلسة التداول منخفضة 73 سنتا، أو 1.4%، لتسجل عند التسوية 51.13 دولار للبرميل
روسيا التي ترفض تخفيضات إضافية اقترحت الإبقاء على التخفيضات الحالية لمجموعة أوبك+ حتى نهاية الربع الثاني من العام
تسعى السعودية وأعضاء آخرون في أوبك إلى كسب دعم روسيا اليوم الأربعاء للانضمام إليهم في تخفيضات كبيرة إضافية لإنتاج النفط لتعزيز الأسعار
خام برنت زاد 20 سنتا للبرميل أو 0.39% إلى 52.06 دولار للبرميل بحلول الساعة 07:36 بتوقيت جرينتش.
كانت هذه اخر صفحة
هناك خطأ في التحميل