إنفوجراف.. الإمارات تشارك في مؤتمر الأمم المتحدة لاستكشاف الفضاء
المؤتمر يسعى لتحديد دور ومستقبل لجنة الأمم المتحدة لاستخدام الفضاء الخارجي في الأغراض السلمية.
المؤتمر يسعى لتحديد دور ومستقبل لجنة الأمم المتحدة لاستخدام الفضاء الخارجي في الأغراض السلمية.
المؤتمر سيسلط الضوء على الجهود الحالية المبذولة في قطاع الفضاء، وسيحدد الدور المستقبلي للجهات التي تُعنى باستكشاف الفضاء.
برنامج الإمارات لرواد الفضاء يهدف لتدريب وإعداد فريق من الإماراتيين من اجل إرسالهم إلى الفضاء لمهمات علمية مختلفة
رائدا الفضاء "كيلي" يقدمان محاضرة بمجلس الشيخ محمد بن زايد بعنوان "فضاء بلا حدود".
المحاضرة ألقاها مارك كيلي وسكوت كيلي رائدا الفضاء بالإدارة الوطنية للملاحة والفضاء "ناسا".
وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي يزور مقر وكالة الفضاء الكندية، ويستمع إلى عرض تقديمي حول طريقة عملها وأبرز البرامج التي تقدمها.
"الإمارات للفضاء" تستعرض خطتها لاستكشاف المريخ في المؤتمر الدولي لعمليات الفضاء بفرنسا.
بدء التسجيل في مسار "علوم الفضاء" بجامعة الإمارات اعتباراً من الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2018/2019.
الفائزون سينضمون إلى رحلة طيران تحاكي ظروف انعدام الجاذبية من خلال سلسلة مناورات، ويختبر الراكب خلال 22 ثانية تجربة انعدام الجاذبية
كانت هذه اخر صفحة
هناك خطأ في التحميل