#أمن إلكتروني

مجلس الأمن السيبراني لحكومة دولة الإمارات

«جيسيك غلوبال 2025» بدبي.. أنشطة وفعاليات بارزة للأمن السيبراني

ينظّم مجلس الأمن السيبراني لحكومة دولة الإمارات مجموعة من الأنشطة والفعاليات خلال مشاركته في معرض ومؤتمر الخليج لأمن المعلومات «جيسيك غلوبال 2025»، الذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 6 إلى 8 مايو/أيار الجاري.

اقرأ الخبر
تجسس إلكتروني

حملة تجسس روسية تستهدف وزارات فرنسية منذ 4 سنوات

اتهمت السلطات الفرنسية يوم الثلاثاء، الاستخبارات العسكرية الروسية (GRU) باختراق رسائل البريد الإلكتروني لفريق إيمانويل ماكرون خلال حملته الانتخابية في 2017، في إطار حملة تجسس إلكتروني مستمرة منذ 4 سنوات.

اقرأ الخبر
«جيسيك غلوبال 2025» ينطلق 6 مايو في دبي

«جيسيك غلوبال 2025» بدبي.. تأمين مستقبل مدعوم بالذكاء الاصطناعي

يستضيف مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 6 إلى 8 مايو/أيار المقبل فعاليات معرض ومؤتمر الخليج العالمي لأمن المعلومات «جيسيك غلوبال 2025».

اقرأ الخبر
تعطل تطبيق «ديا» الرقمي في أوكرانيا

أوكرانيا تتوقف رقمياً.. مدن كبرى بدون مدفوعات إلكترونية

قال مسؤولون وشهود من «رويترز» إن أنظمة الدفع الإلكتروني في مكاتب البريد والمطاعم ومترو الأنفاق توقفت عن العمل في أوكرانيا في وقت مبكر من صباح اليوم السبت.

اقرأ الخبر
الاحتيال الإلكتروني

الأمم المتحدة: جرائم احتيال إلكتروني بمليارات الدولارات تنتشر عالميا

حذّرت الأمم المتحدة، من التوسع المتسارع لعصابات الاحتيال الإلكتروني التي تنشط انطلاقًا من جنوب شرق آسيا، مشيرةً إلى أنها تجنّد عشرات الآلاف من الضحايا وتدرّ مليارات الدولارات سنويًا.

اقرأ الخبر
شراكة استراتيجية بين مركز الشارقة للأمن السيبراني و«فورتينت» الأمريكية

شراكة سيبرانية بين الشارقة وأمريكا.. لمستقبل رقمي أكثر أماناً

وقع مركز الشارقة للأمن السيبراني التابع لدائرة الشارقة الرقمية مذكرة تفاهم مع «فورتينت» الأمريكية المتخصِّصة في حلول وخدمات الأمن السيبراني.

اقرأ الخبر
جلسة نقاشية بواشنطن تستعرض المشهد السيبراني في دولة الإمارات

من واشنطن.. الإمارات تُعزز شراكاتها الدولية في الأمن السيبراني

استضاف كل من مجلس الأعمال الإماراتي الأمريكي، وغرفة التجارة الأمريكية، وسفارة دولة الإمارات وبالتنسيق مع مكتب مركز تريندز للبحوث والاستشارات في واشنطن العاصمة، جلسة نقاشية مع الدكتور محمد الكويتي، رئيس الأمن السيبراني لحكومة دولة الإمارات.

اقرأ الخبر
شبكة احتيال مالي (مولدة بتقنية الذكاء الاصطناعي)

الأمن المصري يفكك شبكة احتيال بترولي وهمية.. خسائر بملايين الدولارات

تمكنت أجهزة الأمن المصرية من كشف أكبر قضايا الاحتيال المالي خلال عام 2025 الجاري.

اقرأ الخبر
الإمارات تكافح الجرائم الرقمية

«إيدج» الإماراتية تطلق «أنماسك» لتعزيز الأمن السيبراني وكشف التهديدات الرقمية

أطلقت "إيدج"، المجموعة الرائدة عالمياً ضمن مجال التكنولوجيا المتقدمة والدفاع، "أنماسك"، حل الأمن السيبراني الذي تقدمه الشركة التابعة لها "أوريكس لابز"، المزود العالمي للحلول الرقمية المتقدمة المصممة لمساعدة المؤسسات على مراقبة وتأ

اقرأ الخبر

كانت هذه اخر صفحة

هناك خطأ في التحميل

subscribe sign
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لمتابعة كل المستجدات وقت حدوثها
حمل أو حدث التطبيق