رياضة

تبديلات إنريكي الغائبة تفتح النار على إدارة برشلونة

الإثنين 2016.4.18 10:13 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 613قراءة
  • 0 تعليق
لويس إنريكي

لويس إنريكي

لم يجر الإسباني لويس إنريكي، المدير الفني لبرشلونة، أي تبديل أثناء مباراة فريقه أمام فالنسيا في الجولة 33 من مباريات الليجا والتي خسرها الفريق بهدفين لهدف على ملعب كامب نو معقل الفريق الكتالوني ليستمر مسلسل نزيف النقاط.

وكشف الصحفي "أنحيل بيريز" الذي يعمل في صحيفة "موندو ديبورتيفو" المقربة من برشلونة، أن لويس إنريكي كان عاجزا عن إجراء تبديل خلال لقاء فالنسيا لأسباب خارجة عن إرادته.

وتطرق "بيريز" إلى مقاعد البدلاء التي كانت تضم خمسة لاعبين من أصحاب النزعة الدفاعية وهم دوجلاس وداني ألفيس ومارك بارترا وأدريانو وأليكس فيدال إضافة إلى الحارس تير شتيجن واللاعب منير الحدادي.

وكان التركي أردا توران لاعب وسط الفريق قد تعرض للإيقاف قبل مباراة فالنسيا بعدما نال البطاقة الصفراء الخامسة أمام ريال سوسيداد على ملعب "أنويتا" ليغيب عن الفريق فضلا عن الإصابات التي تلاحق الفريق بداية من جيرمي ماثيو ورافينيا وتوماس فيرمايلين.

ولم يقم مجلس إدارة النادي برئاسة خوسيه ماريا بارتوميو بإجراء أي تعاقدات في الشتاء وكان التعاقد مع نوليتو كفيلًا بأن يصحح مسار الفريق وتحسين الأداء الهجومي خاصة أن منير الحدادي كان قد ظهر بمستوى متواضع في لقاء ريال سوسيداد حيث دفع إنريكي به مجبرا بسبب إيقاف لويس سواريز.

ولا يزال برشلونة لديه الأمل في الحصول على مسابقة الدوري الإسباني بشرط الفوز بالمباريات الخمس المتبقية له في مسابقة الليجا وهي ديبورتيفو لاكرونيا وسوبرتنج خيخون وريال بيتيس وإسبانيول وغرناطة على الترتيب.

تعليقات