رياضة

برشلونة يشعر بالقلق من أفعال نيمار

الثلاثاء 2016.4.19 06:28 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1391قراءة
  • 0 تعليق

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن قلق نادي برشلونة الإسباني في الفترة الأخيرة من نمط حياة نيمار دا سيلفا نجم الفريق، خاصة بعد تراجع مستواه على أرضية الميدان، مما انعكس بالسلب على أداء الفريق ونتائجه.

وحسب ما ذكرته صحيفة "لا فانجارديا"، فإن اللاعب البرازيلي يكثر من السهر والحفلات في الفترة الأخيرة، بالإضافة لانشغاله في تصوير الإعلانات التجارية، وهي أمور بدأت تشعر إدارة النادي الكتالوني بالقلق.

وأكدت الصحيفة أن النادي سيضع اللاعب صاحب الـ 24 عامًا تحت المراقبة، خاصة في تلك الفترة الحرجة التي يمر بها البارسا، وخروجه من دوري أبطال أوروبا، وكذلك الخسائر المتتالية في الدوري الإسباني التي تهدده بفقدان لقب الليجا.

ولمحت الصحيفة إلى انزعاج إدارة البلوجرانا من المظهر الذي حضر به اللاعب البرازيلي تأبين يوهان كرويف أسطورة الفريق الراحل نهاية الشهر الماضي، حيث رأت أن ملابس نيمار لم تكن مناسبة في هذه المناسبة.

يُذكر أن نيمار كاد يشتبك لفظيًا مع جوردي ألبا زميله في الفريق أثناء مباراة البارسا مع ضيفه فالنسيا في الجولة 33 من الدوري الإسباني الأحد المضي، والتي انتهت بفوز الخفافيش بهدفين مقابل هدف، والتي شهدت كذلك مشادة بين اللاعب وبعض لاعبي فالنسيا، مما أثار تكهنات بشأن إمكانية تعرض اللاعب لعقوبات.

وشهد أبريل الحالي عدة انتكاسات للكتيبة الكتالونية، حيث فشل في تحقيق الفوز في الليجا الإسبانية وخسر 3 مباريات متتالية وأصبح مهددًا بفقدان اللقب بعدما تساوى مع أتليتيكو مدريد في الصدارة برصيد 76 نقطة بفارق نقطة واحدة عن ريال مدريد في المركز الثالث، علاوة على الخروج من دوري الأبطال.

وسجل نيمار 21 هدفًا حتى الآن في الدوري الإسباني ليحتل المركز الخامس في ترتيب هدافي الليجا، إلا أنه لم يسجل أي أهداف مع فريقه في كل البطولات منذ هدفه في مباراة فياريال التي انتهت بالتعادل 2-2 يوم 20 مارس الماضي.

 

 

تعليقات