مجتمع

بالصور.. علي النعيمي يكرم أوائل الثانوية بزيارة خاصة وباقة زهور

مجلس أبوظبي للتعليم أعلن عن خدمة "معلوماتي" للحصول على النتيجة

الخميس 2016.6.16 02:06 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 716قراءة
  • 0 تعليق

حرص الدكتور علي النعيمي مدير عام مجلس أبوظبي للتعليم على تكريم أوائل الثانوية العامة في الإمارات بطريقة مختلفة، تعكس تقدير الدولة وقيادتها للتعليم ودوره في النهضة والتنمية.

د.النعيمي حمل باقة من الزهور وحرص على أن يعطيها للطلاب الأوائل في منازلهم تقديرًا لتفوقهم، الذي أسعد الدولة وقيادتها كما أسعد الطلاب وأسرهم.

وفي فيديو نقله حساب "فرسان الإمارات" على تويتر، قال د.النعيمي للطالبة هاجر أحمد القطيفان "الأولى علمي": "نبارك لكِ على تفوقك، ونبارك لأنفسنا، كما نبارك لوالديكِ".

وأعلنت أسماء الأوائل في الثانوية العامة بدولة الإمارات العربية المتحدة الأربعاء، ومن المنتظر أن تعلن النتيجة كاملة اليوم الخميس.

وكان مجلس أبوظبي للتعليم قد شدد أمس الأربعاء على ضرورة تسجيل الطلاب في نظام «معلوماتي»، المرتبط بنظام معلومات الطالب الإلكتروني (eSIS)، عبر الرابط (https://maaloumati.adec.ac.ae)، لتمكنهم من الحصول على معدل نتائج امتحانات نهاية العام التي ستعلن اليوم.

وأوضح أن النظام يتيح لطلاب المدارس الحكومية والخاصة، المطبقة لمنهج وزارة التربية والتعليم، الحصول على تفاصيل الدرجات في جميع المواد من أي مكان عبر شبكة الإنترنت، كما أعلن المجلس عن آلية استلام وتصديق الشهادات الدراسية لجميع الطلاب.

ويتطلب الدخول إلى نظام "معلوماتي" التسجيل المسبق في النظام، ثم إدخال اسم المستخدم الخاص بالطالب، وهو عبارة عن الحرف (S  )متبوعًا برقم الطالب في نظام (eSIS)، ومن ثم النقر على "نسيت كلمة السر"، وذلك لبدء عملية الحصول على كلمة مرور مؤقتة، بعد ذلك يقوم الطالب بالرد على الأسئلة الشخصية بشكل صحيح، ليتمكن النظام من التحقق من صحة الهوية، والدخول إلى حساب المستخدم، إذ يسمح بـ3 محاولات فقط لتأكيد هويته على شاشة التحقق من الهوية. 

 

تعليقات