رياضة

خطة روسية خاصة لإيقاف خطورة بيل

الإثنين 2016.6.20 02:15 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 140قراءة
  • 0 تعليق

اعترف ليونيد سلوتسكي المدير الفني للمنتخب الروسي بأنه قد يعطي إلى فريقه التعليمات بالاعتماد على دفاع المنطقة في مباراة الإثنين أمام ويلز من أجل إيقاف خطورة النجم جاريث بيل.

ويلتقي المنتخبان الويلزي والروسي الاثنين في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية في الدور الأول لبطولة كأس أمم أوروبا (يورو 2016) المقامة حاليًا في فرنسا.

ورغم تجمد رصيده عند نقطة واحدة من مباراتيه السابقتين في المجموعة، يدرك المنتخب الروسي أن الفرصة ما زالت سانحة أمامه للعبور إلى دور الستة عشر، حيث يستطيع الفريق إنهاء مسيرته في الدور الأول باحتلال المركز الثاني في المجموعة إذا تغلب على المنتخب الويلزي، وفاز المنتخب الإنجليزي على نظيره السلوفاكي في المباراة الأخرى بالمجموعة غدًا.

وقال سلوتسكي: "من الصعب الاعتماد على الرقابة اللصيقة (رجل لرجل) مع نجم كبير مثل بيل.. يبحث بيل دائما عن المساحات الخالية، ولهذا سنكون بحاجة إلى تغطية منطقة الجزاء بشكل تام".

وأكد سلوتسكي أن لاعبيه يجب ألا يقلقوا فقط من بيل لأن زميله آرون رامسي لاعب خطير أيضًا. وأوضح: "المنتخب الويلزي لديه مهاجمان متميزان".

وقال رومان نيوشتادتير مدافع المنتخب الروسي: "وضعنا الهدف الذي نريده من مباراتنا الأخيرة في المجموعة وهو الفوز على ويلز، ما زالت لدينا الفرصة للعبور إلى الدور الثاني، هذا هو كل ما يهمنا".

تعليقات