رياضة

3 دقائق تمنح بايرن صدارة "البوندسليجا" مؤقتا

السبت 2017.8.26 08:00 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 249قراءة
  • 0 تعليق
3 دقائق تمنح بايرن صدارة

فرحة بايرن

تمكن بايرن ميونيخ من تحقيق فوزه الثاني على التوالي في الدوري الألماني على حساب مضيفه فيردر بريمن بنتيجة (0-2) في المباراة التي أقيمت مساء السبت، على ملعب "فيسير شتاديون"، ضمن منافسات الجولة الثانية للمسابقة. 

 أنشيلوتي يسعى للم شمل الأخوين ألكانتارا مجددا

وسجل البايرن هدفي الانتصار خلال 3 دقائق عن طريق مهاجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقتين 72 و75، ليصبح حامل اللقب في صدارة الترتيب مؤقتا بـ 6 نقاط، فيما ظل بريمن في ذيل الترتيب دون أي نقاط.

ومن جهة أخرى، اقتنص أوجسبورج تعادلا صعبا، وسط جماهيره، من ضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ بنتيجة 2-2 على ملعب "إمبولس أرينا"، لحساب نفس الجولة.

افتتح ألفريد فينبوجاسون النتيجة لصالح أوجسبورج، إلا أن الضيوف ردوا بهدفين بتوقيع كل من دينيس زكريا في الدقيقة 7، وأوسكار ويندت بالدقيقة 30، قبل أن يعود أصحاب الأرض لمعادلة النتيجة عبر سرخيو كوردوبا في الدقيقة 89.

وعلى ملعب "باي أرينا"، حسم التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما أيضا مواجهة باير ليفركوزن مع ضيفه هوفنهايم، ليحصد صاحب الأرض نقطته الأولى، فيما حصل الفريق الزائر النقطة الرابعة.

تقدم البرازيلي ويندل لفريق ليفركوزن من ركلة الجزاء في الدقيقة 32، ليتعادل أندريج كراماريتش لهوفنهايم بالدقيقة 47، قبل أن يعود كريم بلعربي لوضع صاحب الأرض في المقدمة بالدقيقة 49، ويتعادل مارك ألكسندر أوث مرة أخرى في الدقيقة 70.

واقتنص شتوتجارت وسط جماهيره نقاط مباراته أمام ماينز على ملعب "مرسيدس بينز أرينا" بهدف نظيف سجله هولجر بادشتوبير في الدقيقة 53، ليضيف أول ثلاث نقاط لرصيده، فيما بقى الضيوف بلا رصيد من النقاط.

وكان المهاجم سيمون تيرود أضاع فرصة مضاعفة النتيجة لأصحاب الأرض من ركلة جزاء بعدما اصطدمت بالقائم في الدقيقة 80.

وعاد فولفسبورج بثلاث نقاط، من بين أنياب مضيفه آينتراخت فرانكفورت، بعدما هزمه بهدف نظيف للاعبه دانيل ديدافي في الدقيقة 21 على ملعب "كومرتسبانك أرين".

وكان هامبورج قد افتتح منافسات الجولة، مساء الجمعة بفوز خارج الديار، رغم نقصه العددي، على مضيفه كولن بنتيجة 1-3 على ملعب راين إنرجي.


تعليقات