منوعات

6 أفلام هندية مأخوذة عن هوليوود فشلت جماهيريا

الخميس 2017.5.25 11:50 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 6892قراءة
  • 0 تعليق
أفلام هندية مقتبسة من هوليوود

أفلام هندية مقتبسة من هوليوود

قبل أيام أعلن الفنان الهندي تايجر شروف مشاركته في بطولة النسخة الهندية للفيلم الأمريكي الشهير "رامبو".

لم تكن هي المرة الأولى، التي تقدم فيها نسخة هندية لأفلام أمريكية شهيرة، وقد عبر النجم العالمي سيلفستر ستالوني. عن قلقه من تشويه فيلمه.

ونشر موقع "تريبيون" أنه بالإضافة إلى فيلم شروفر "رامبو" فإن فيلم سلمان خان "تيوب لايت " مأخوذ عن فيلم "ليتل بوي"، وكذلك فيلم سيف علي خان "شيف " مأخوذ عن فيلم أمريكي يحمل الاسم نفسه، وينتظر طرحه قريباً.

كما نشر الموقع قائمة بها 6 أفلام هندية هي النسخة الأخرى لأفلام أمريكية، لكن هذه النسخ أيضا كانت دون المستوى حتى أنها شوهت الأفلام الأمريكية الأصلية وأساءت لها.

وقائمة الأفلام "بانج بانج"، الذي قال عنه الموقع في تقريره، إن كل شيء به كان دون مستوى الفيلم الأصلي، وكانت الميزة الوحيدة به هو آداء النجمة كاترينا كيف والنجم هيرثيك روشان .

الفيلم الثاني "برثرز" بطولة اكشي كومار وسيدهارت مالهوترا، المأخوذ عن الفيلم الأمريكي "وارير"، الذي فشل في دور العرض رغم الأداء القوي لبطليه.





الفيلم الثالث فيلم "بلايرز " بطولة ابهشيك باتشان وسونام كابور عن فيلم "ايطاليان جوب"، وبقدر ما حققه الفيلم الأصلي من نجاح كبير على المستوى الفني والمادي، بقدر الفشل الذي كان من نصيب النسخة الهندية "بلايرز" في دور العرض .

الفيلم الرابع "وي ار فاميلي" بطولة كاجول وكارينا كابور، وهو النسخة الهندية لفيلم "ستيب مام"، ولم يستطع أن ينال شهرة ونجاح الفيلم الأصلي .



الفيلم الرابع هو "سلام ايه ايشق" بطولة سلمان خان وانيل كابور، ولم يستطع تقديم قصص حب في نفس مستوى قصص حب الفيلم الأصلي وهو "لاف اكتشويلي".

الفيلم الخامس "جاده توسي جريت هوه"، بطولة أميتاب باتشان وسلمان خان وبريانكا تشوبرا ، والفيلم فشل في دور العرض السينمائي، ولم يستطع أن ينقل الجزء التخيلي في الفيلم بشكل محترف ومقنع كما حدث في النسخة الأصلية، التي تحمل اسم "بروس المتي"، بطولة جيم كيري وجينيفر انيستون .  


تعليقات