منوعات

بالصور.. 7 منازل ظهرت في الأفلام تتمنى العيش فيها

الأربعاء 2018.3.14 11:35 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 183قراءة
  • 0 تعليق
منزل

منزل "حيوانات ليلية" بإطلالته الساحرة

من المؤكد أنه من اللافت للنظر في أي فيلم أجنبي نشاهده هو مكان تصويره وشكل ديكوراته وملابس شخصياته بالإضافة إلى أداء أبطاله وقصته وحرفة مخرجه.

وهناك منازل احتفظت بمكانتها لدينا كمنازل أحلام، بعد أن حصلت الأفلام التي ظهرت بها على جوائز أوسكار أو رُشحت على أقل تقدير لنيل تلك الجائزة الكبيرة. وخلال السطور المقبلة نعرض أفضل 7 منازل منها.

المنزل الأول هو منزل "مولان روج"، الذي تم تصوير الفيلم داخله، وهو منزل "ماري بلانش" بتل مونتمارتيه، ذلك المنزل القوطي وسقفه في الهواء الطلق ومدفأته حجرية.

الثاني: فيلم "الحيوانات الليلية"؛ فالمنزل الذي صور فيه فيلم "توم فودز نوكتورنال أنيمالز" مصنوع من الزجاج وموجود أعلى منطقة لوس أنجلوس، ومكون من أثاثات حديثة وله إطلالة ساحرة.


الثالث: منزل فيلم "كول مي باي يور نيم" الذي صور في "فيلا بودوري بوريجي" الذي يمكنك أن تتملكه إذا كان لديك 2.7 مليون دولار.

والرابع: منزل "ذا ديسينداس" وهو منزل "كاهالا ميني ريزورت"، ويتميز المنزل الموجود بالفيلم بروح هاواي الحقيقية، فهو يتمتع بإطلالة على المحيط وشجر بانيان الضخم.

الخامس: منزل فيلم "كازابلانكا" وهو منزل "دار آل ألما"، المنزل به يتمتع بطلة المنازل المغربية التقليدية الساحرة بشجر الليمون والمظهر الخارجي المغطى بالأزهار.





السادس: منزل فيلم "توتانمنت" الذي صور داخل قصر "جريت بيدلاك مانور" التاريخي المقام على مساحة 13 فدانا به ملعب كروكيت.

وأخيرا: منزل "فندق جراند بودابيست" وهو عبارة عن قلعة "مورال باش" الضخمة الواقعة خارج مدينة ميونيخ مباشرة.



تعليقات