رياضة

8 فرق تشارك في بطولة دبي الدولية لكرة القدم تحت ١٦ عاما

الثلاثاء 2019.4.9 05:51 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 136قراءة
  • 0 تعليق
لقطة جماعية للمشاركين في المؤتمر

لقطة جماعية للمشاركين في المؤتمر

أعلن مجلس دبي الرياضي تفاصيل النسخة التاسعة من بطولة دبي الدولية لكرة القدم تحت 16 عاماً والتي ينظمها المجلس بملاعب شباب الأهلي.

وتقام البطولة بمشاركة 8 فرق محلية ودولية خلال الفترة من 9 وحتى 19 أبريل/نيسان الجاري.

ويدشن منافسات البطولة لقاء فريق بروسيا دورتموند مع فريق الهلال السعودي تليها مباراة فريق شباب الأهلي دبي مع فريق الوصل، كما يلتقي فريق أتلتيكو مدريد مع فلامنغو كما يلتقي النصر مع حتا.

وعقدت اللجنة المنظمة لـلبطولة مؤتمرًا صحفيًا الإثنين للإعلان عن تفاصيل البطولة وتقديم الفرق المشاركة بحضور ناصر أمان آل رحمة مساعد أمين عام مجلس دبي الرياضي، وتحدث خلاله علي عمر البلوشي مدير إدارة التطوير الرياضي بالمجلس ورئيس اللجنة المنظمة وأحمد سالم المهري مدير قسم الأكاديميات بالمجلس ومدير البطولة بحضور ممثلي الفرق المشاركة ومديري الأكاديميات والمديرين الفنيين بأكاديميات كرة القدم في أندية دبي إلى جانب الشركاء الاستراتيجيين والرعاة والداعمين للبطولة.

وكشفت اللجنة المنظمة للبطولة عن جدول المباريات للفرق الثمانية المشاركة في النسخة التاسعة من البطولة والتي تم تقسيمها على مجموعتين وتضم المجموعة الأولى فرق: بروسيا دورتموند وشباب الأهلي دبي والوصل والهلال السعودي فيما تضم المجموعة الثانية فرق: أتلتيكو مدريد والنصر وحتا وفلامنغو.

جدير بالذكر أن مجلس دبي الرياضي ينظم على هامش البطولة فعاليات "الملتقى الدولي الثامن لأكاديميات كرة القدم" وذلك يوم الخميس 18 أبريل/نيسان 2019 في مقره بحي دبي للتصميم بمشاركة نخبة من أصحاب الاختصاص في هذا المجال من عدة أندية محلية وعربية وعالمية والمديرين الفنيين للفرق المشاركة في البطولة، حيث سيتم خلال الملتقى استعراض أنجح التجارب في تطوير اللاعبين ونظام التدريب في أكاديميات كرة القدم وكذلك وسائل التدريب الحديثة والأجهزة المتطورة التي تدخل في مجال تطوير اللاعبين الموهوبين.


تعليقات