مجتمع

بمشاركة إماراتية.. "الأهرام المصرية" تحتفل بـ"عام زايد" أكتوبر المقبل

الخميس 2018.8.9 09:06 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 233قراءة
  • 0 تعليق
القائد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمه الله

القائد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمه الله

تقيم مؤسسة الأهرام المصرية احتفالية كبرى تحت عنوان "زايد في قلوب المصريين"، تقديراً للمغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، مؤسس دولة الإمارات، وتأكيدا على عمق العلاقات بين الدولتين، وذلك في أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

وذكرت صحيفة الأهرام أنه من المقرر عقد الاحتفالية خلال أكتوبر/تشرين الأول المقبل، تحت رعاية الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، وبمشاركة عدد من رجال الدولة في الإمارات ومصر وكبار السياسيين والدبلوماسيين والمثقفين المصريين والإماراتيين والعرب.

وتأتي هذه الاحتفالية بمناسبة مرور 100 عام على مولد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، لتواكب احتفالات الإمارات بهذه المناسبة، إذ أعلن الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات، أن عام 2018 في الإمارات سيحمل شعار "عام زايد"، ليكون مناسبة وطنية تقام للاحتفاء بالشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.


وعلى مدار عام كامل وبالتنسيق مع سفير الإمارات بالقاهرة المهندس جمعة مبارك الجنيبي، والهيئة الوطنية للصحافة المصرية، كانت مؤسسة الأهرام برئاسة رئيس مجلس إدارة المؤسسة نقيب الصحفيين عبدالمحسن سلامة قد بدأت في التحضير لعقد هذه الاحتفالية، إذ تم الإعداد والتخطيط لمحاورها بشكل مفصل.

تعليقات