رياضة

جماهير الأهلي تجبر فؤاد أنور "الزملكاوي" على تشجيع فريقها

السبت 2018.2.3 02:41 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 880قراءة
  • 0 تعليق
فؤاد أنور يحيي الجماهير المصرية

فؤاد أنور

أعرب فؤاد أنور، قائد المنتخب السعودي وفريقي الشباب والنصر السابق، عن انبهاره بالشعبية الجماهيرية الجارفة التي يتمتع بها الأهلي المصري، والتي ظهرت جلية أثناء مشاركة الفريق الأحمر في مباراة اعتزال النجم السعودي، مؤكدا أن هذا الأمر سيدفعه لتشجيع الفريق بعدما كان مشجعا لمنافسه التقليدي الزمالك

الأهلي المصري يرحب بالمشاركة في تكريم نجم سعودي جديد

وجمعت مباراة اعتزال فؤاد أنور، التي أقيمت (الجمعة) على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، الأهلي مع فريق نجوم الدوري السعودي للمحترفين، وانتهت بفوز بطل مصر بهدف دون مقابل. 

وقال أنور، في تصريحات خاصة لـ"بوابة العين الرياضية": "ما أجمل حضور الجماهير المصرية الكبيرة وكذلك السعودية بشبابها وعوائلها التي ملأت مقاعد استاد الأمير فيصل بن فهد، وزينته بالأعلام والأهازيج والأغاني الرائعة التي أعطت لمهرجان اعتزالي طابعاً خاصاً".

وأضاف: "رغم أنني أشجع نادي الزمالك فإنني وبدءاً من ذلك اليوم سأشجع الأهلي أيضاً بعد مشاهدتي لجماهيره العريقة التي ملأت الاستاد صخباً وجمالاً وروعة".

وأكمل: "أشكر الجماهير المصرية على حضورها ومساندتها لي ولبقية النجوم المصريين والسعوديين، وهذا يدل دلالة كبيرة على عشقهم الكبير للساحرة المستديرة".


تعليقات