رياضة

الجزيرة يبدأ خطة الموسم الجديد ويدرس موعد السفر للمغرب

الجمعة 2017.7.14 06:54 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 459قراءة
  • 0 تعليق
نادي الجزيرة

نادي الجزيرة

بدأ لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجزيرة الإماراتي (الجمعة)، الفحوصات الطبية تمهيدا لانطلاق تجمع الفريق بفترة الإعداد تحضيراً للموسم الجديد. 

وقرر الجهاز الفني للفريق بقيادة الهولندي هينك تين كات، عدم خوض أي مران للفريق في العاصمة الإماراتية أبوظبي، وفقا لتأكيدات المركز الإعلامي للنادي، نظرا لحرارة الطقس الشديدة والرطوبة العالية وبدء فترة الإعداد مباشرة من هولندا.

ويطير فخر أبوظبي الأحد إلى هولندا لبدء المعسكر الخارجي، بعد انتهاء الفحوصات الطبية التي تستمر 3 أيام، على أن ينتهي معسكر إعداد الفريق 11 أغسطس.

الجزيرة الإماراتي يكشف خارطة طريق الحفاظ على إنجازاته

من جهة أخرى، يدرس الجهاز الفني لفريق الجزيرة السفر عقب نهاية المعسكر الخارجي من هولندا إلى المغرب، لخوض مباراة كأس السوبر الإماراتي المغربي أمام الوداد البيضاوي منتصف أغسطس المقبل وتفادياً للعودة إلى أبوظبي ومن ثم السفر مجدداً إلى المغرب في وقت قصير.

ويسعى الجزيرة للاستعداد القوي للموسم الجديد، خصوصا وأنه مقبل على السوبر الإماراتي أمام الوحدة، ويسعى لتعويض خسارته لهذه البطولة الموسم الماضي بعد هزيمته أمام أهلي دبي بهدفين لهدف، ثم كأس العالم للأندية في ديسمبر المقبل، وهي البطولة الأولى التي يشارك فيها باعتباره بطل الدوري الإماراتي، فضلا عن سعيه للحفاظ على لقب الدوري الإماراتي، والذي سيجد منافسة شرسة عليه الموسم المقبل من العين والوحدة ونادي شباب الأهلي دبي بعد الدمج.


تعليقات