رياضة

تألق الوحدة يقلق مدرب الوصل قبل موقعة كأس الخليج العربي

السبت 2018.9.8 02:09 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 95قراءة
  • 0 تعليق
جوستافو كونتيروس

مدرب الوصل

أبدى الأرجنتيني جوستافو كونتيروس، المدير الفني لفريق الوصل، قلقه من فريق الوحدة، قبل مواجهة الفريقين في ثاني جولات كأس الخليج العربي، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن غياب الثنائي خميس إسماعيل وعلي سالمين عن المواجهة التي تقام الأحد المقبل لن يؤثر على فريقه في المواجهة، مؤكدا جاهزية زملائهما لتعويضهما خلال اللقاء.

ريجيكامب: هجوم الوصل خطير لكن الوحدة يستطيع الفوز

وأكد كونتيروس، في المؤتمر الصحفي (الجمعة) الخاص باللقاء، صعوبة مواجهة الوحدة، في ظل المستوى الفني المتميز الذي يمر به الأخير خلال الفترة الأخيرة، لامتلاكه فريقا رائعا، يضم مجموعة مميزة من اللاعبين الأجانب والشباب.

وأوضح المدرب الأرجنتيني أنه سيواصل سياسة منح اللاعبين الشباب الفرصة، خاصة أن لوائح البطولة تساعد على تحقيق هذا الأمر، مؤكدا عزمه اللعب بطريقته المعتادة خلال المباراة.

وأشار كونتيروس إلى خطورة المهاجم المغربي مراد باتنا، مؤكدا أن الأخير يقدم أداء فنيا كبيرا، إضافة إلى القائد إسماعيل مطر الذي وصف أداؤه بشبه المتكامل، لمساندته خطوط فريقه الهجومية والدفاعية.

واختتم مدرب الوصل قائلا بشأن الغيابات "لن يتواجد معنا خميس إسماعيل وعلي سالمين أمام الوحدة، لكننا سنحاول الدفع بثنائي قادر على تقديم أفضل ما لديه داخل أرض الملعب، لتحقيق الهدف من المباراة".

يذكر أن الوحدة تعادل في مباراته بالجولة الأولى سلبيا أمام اتحاد كلباء، فيما فاز الوحدة على شباب الأهلي دبي بهدف نظيف.

تعليقات