رياضة

الخطيب يعد بإعادة بناء فريق الكرة بالأهلي بعد الخسارة الأفريقية

الإثنين 2018.11.12 02:32 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 273قراءة
  • 0 تعليق
محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي المصري

محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي المصري

وعد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، الجماهير بإعادة بناء فريق الكرة من جديد في الفترة المقبلة. 

الخطيب يرحب بمشاركة الأهلي في السوبر أمام اتحاد جدة

وخسر الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي الرياضي التونسي، بعد الهزيمة في ملعب رادس ٣-٠ بإياب النهائي، بعد الفوز ذهابا في برج العرب ٣-١، لتكون الهزيمة الثانية على التوالي للأهلي في نهائي البطولة. 

وفي أول تعليق لرئيس النادي الأهلي لقناة ناديه صرح الخطيب قائلا: "مقدر تماما حزن جماهير النادي الأهلي وغضبها، لكن هذا الأمر يجعلني أطمئن على مستقبل القلعة الحمراء، لأنهم اعتادوا دائما على أن يكون الأهلي في الصدارة".

وواصل: "النادي الأهلي لا يتخذ قرارات بشكل سريع، لا ندخل في أي مهاترات أو ننساق لانفعالات، كل الأمور يتم دراستها أولا ثم اتخاذ القرار السليم في النهاية".

وتابع: "الأهلي خاطب الاتحاد الأفريقي مباشرة عقب العقوبات، وأيضا تم التواصل مع شخصيات عديدة لضمان تأمين بعثة النادي وجماهيره، حياة أي مشجع أهم من أي أمر، تلك الأمور لم تكن معلنة بسبب حالة الاحتقان". 

وأضاف: "هناك قرارات سيتم اتخاذها في الأيام المقبلة، طلبت تقارير فنية وإدارية وطبية عن كل ما يخص الفريق؛ لدراسة الوضع كاملا ومعرفة احتياجات المدير الفني". 

واستمر: "حتى لو فاز الأهلي باللقب القاري كان سيتم طلب تلك التقارير؛ لأنني شاهدت أمورا غير مستقرة لكن التدخل كان صعبا بسبب ضعظ مباريات بطولة أفريقيا". 

واختتم: "سيتم إعادة بناء فريق الكرة بداية من شهر يناير/كانون الثاني المقبل، وإعادة هيكلة إدارة قطاع كرة القدم، يجب أن ننظر للشباب بجانب التعاقد مع خبرات، كنا مقيدين بالقائمة الأفريقية الماضية، لكن هناك قائمة جديدة بعد ايام، هناك تحرر حاليا".

تعليقات