رياضة

بالفيديو.. مدرب العين: سنطوي صفحة الوصل ونستمتع بمونديال الأندية

السبت 2018.12.8 03:10 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 230قراءة
  • 0 تعليق
زوران مدرب العين

زوران مدرب العين

أكد الكرواتي زوران ماميتش المدير الفني للعين، أن فريقه خسر من الوصل في ثمن نهائي كأس رئيس الإمارات بسبب ارتكاب العديد من الأخطاء، مشيرا في الوقت ذاته إلى أنه يريد من لاعبيه طي صفحة تلك الهزيمة والاستمتاع بالمشاركة في كأس العالم للأندية التي تستضيفها أبوظبي بعد أيام.

الشحات ينتقد حكم مباراة العين والوصل بكأس رئيس الإمارات

وخسر العين من نظيره الوصل بـ5 أهداف مقابل 3، في دور الـ١٦ لكأس رئيس الدولة، ليودع البطولة ويتأهل الإمبراطور إلى ربع النهائي.

وقال زوران، في تصريحات تلفزيونية "ما حدث في المباراة هو أن فريق العين ارتكب أخطاء أكثر من الوصل، لهذا كانت الهزيمة في الكأس.. الوصل نجح في استغلال تلك الأخطاء وأعتقد أن لاعبيه استحقوا هذا الانتصار والتأهل، ويجب أن نطوي تلك الصفحة ونستعد بقوة للاستمتاع بالمشاركة في كأس العالم للأندية". 

وتابع "يجب أن نتعلم من تلك المباراة ونفكر فيما نفعل وما لا نفعل في المباريات المقبلة وطريقة الاستحواذ على الكرة واستغلال كل عناصر اللعبة لصالحنا.. علينا أن نعمل من أجل أن نصبح أفضل في المستقبل". 

ورد مدرب العين على سؤال لماذا لم يقم بالاستعانة بإسماعيل أحمد قائلا "انظر كم عمره الآن وكم عدد الإصابات التي تعرض لها.. عندما تشاهده في المباراة الماضية أمام الوصل بالدوري بين الشوطين وهو يضع كلتا قدميه في الثلج تعلم أن الأمر صعب أن يلعب مباراة كل ٤ أيام.. أمامنا أيضا كأس العالم للأندية، وبالتالي لا أجد مشكلة في عدم الاستعانه به خلال تلك المباراة".

وواصل "لم أجد أي مشكلة في عدم مشاركته بالمباراة، هو بالفعل يمكن أن يفعل أمورا أفضل من الآخرين، لكن في النهاية لم نخسر المباراة بسبب عدم مشاركته". 

وأضاف "هذا الحكم كل مباراة يقوم بأخطاء عديدة، وإذا سألتني سأقول إنني لا أحبه، والأمور كانت واضحة داخل الملعب فيما يخص الأخطاء، ولا أفهم لماذا لم يلجأ الحكم للفيديو من أجل مساعدته في القرارات". 

واختتم "يجب أن يكون هناك استشفاء جيد قبل المشاركة في كأس العالم للأندية بسبب ضغط المباريات خلال الفترة الأخيرة.. يجب أن نستمتع بالمشاركة في كأس العالم للأندية، وسنحاول إظهار أفضل نسخة ممكنة للعين وللدولة في البطولة العالمية".

يُذكر أن العين يستهل مشواره بمونديال الأندية بمواجهة ويلنجتون النيوزيلندي يوم 12 ديسمبر/ كانون الأول الحالي، ويتأهل الفائز من تلك المباراة لمواجهة الترجي التونسي بطل أفريقيا في الدور الثاني للبطولة.

شاهد تصريحات زوران ماميتش مدرب العين


تعليقات