رياضة

بانكس تحتفل ببطولة "رو".. وبليس تقاطعها

الخميس 2017.8.31 01:55 صباحا بتوقيت ابوظبي
  • 312قراءة
  • 0 تعليق
ساشا بانكس خلال احتفالها بالفوز ببطولة "رو" للسيدات

ساشا بانكس تحتفل بفوزها ببطولة "رو" للسيدات

احتفلت ساشا بانكس بطلة "رو" للسيدات خلال عرض "رو" الأخير، الذي أقيم في بروكلين، بفوزها بالبطولة على حساب أليكسا بليس، التي قاطعتها وأفسدت احتفالها باللقب.

وقامت بانكس بالوقوف على الحلبة، وقالت: "رغم إنني من بوسطن، لكن خلال السنوات الثلاثة الماضية تركت قلبي هنا في بروكلين، وعندما كنت وبايلي في عروض NXT خطفنا الأضواء، وأريد ان أقول لريك فلير – الذي خضع لجراحة ناجحة في القلب – أننا جميعا ندعو لك واعتدنا أن تمضي إلى الأفضل لأن العالم يحتاجك، وقد أثبت في عرض 'سمرسلام' أنه لا توجد زعيمة لعرض 'رو' – تقصد أليكسا بليس المهزومة – لكن يوجد رئيسة شرعية للعرض".

وقامت بانكس برفع حزام بطولة "رو" للسيدات، وأضافت: "هذا هو سبب تخطيطي للدفاع عن بطولتي بطريقة صحيحة"، وانطلقت الموسيقى لتعلن دخول بليس.

ووقفت بليس عند مدخل الساحة، وقالت: "عذرا، لكن هل ذكرت توا أنك ستدافعين عن لقبي بطريقة صحيحة؟"، ثم قالت بسخرية: "ساشا بانكس تدافع عن اللقب.. هذا شئ لطيف، دعيني أكون أمينة.. فأنت لم تدافعي بنجاح عن هذا اللقب، وقد كنت بطلة 'رو' للسيدات لأربعة مرات وفي كل مرة دافعت فيها عن اللقب كنت تخسرينه".

وردت بانكس: "لقد تحققت أنه في كل مرة كنت أخوض نزالا أمامك، كنت تهربين، لكني أعرف أن من حقك خوض نزال إعادة على البطولة، فلماذا لا تقومين بذلك هنا الآن؟".

وقالت بليس: "هذه فكرة، وربما يجب عليّ تنفيذها، لكني أرفض ذلك، لأنه لا يوجد أحد من مغرمي المصارعة الحرة يستحق أن يشاهد احتفال أليكسا بليس بالبطولة"، وهمهم الجمهور، فأكدت بليس على ما ذكرته، وأضافت: "بكل أمانة يا ساشا، أنا لست في مزاج جيد لأحطم قلبك الليلة، لكن في الأسبوع المقبل ستكون هناك قصة أخرى لأنني سأكون محطمة للقلوب، لأني أريد نزال الإعادة في الأسبوع المقبل، وبعد أن أهزمك لن يعرفك الناس باسم ساشا بانكس الرئيسة الشرعية، لكنهم سيعرفونك باسم الخاسرة الشرعية".

وتراجعت بليس للخروج من الحلبة، بينما رفعت بانكس حزام بطولة "رو" للسيدات.


تعليقات