رياضة

ساشا تقهر أليكسا وتحصد بطولة "رو" للسيدات

السبت 2017.8.26 04:01 صباحا بتوقيت ابوظبي
  • 358قراءة
  • 0 تعليق
ساشا تقهر أليكسا وتحصد بطولة

ساشا بانكس

حصلت ساشا بانكس على بطولة "رو" للسيدات، بعد فوزها على أليكسا بليس حاملة لقب البطولة، في النزال الذي أقيم بينهما في عرض "سمر سلام" الذي أقيم في بروكلين. 

ساشا بانكس تحسم نزالا سداسيا وتتحدى على بطولة "رو" للسيدات

وكانت بايلي حصلت على فرصة الاشتراك في نزال المنافسة على اللقب أمام بليس في عرض "سمر سلام"، إلا أن تعرضها لإصابة في كتفها حرمها من المشاركة في العرض، وبناء عليه تقرر إقامة نزال بين ساشا بانكس ونيا جاكس لتحديد المتحدية لبليس على البطولة وفازت بانكس في النزال.

وبدأ النزال باشتباك قوي بين المصارعتين، وتبادلت كل منهما وضع خصمتها عند ركن الحلبة وتوجيه الضربات إليها، إلا أن بليس وجهت ضربة قوية إلى بانكس فأسقطتها على أرض الحلبة ثم صعدت على الحبال وقفزت عليها وحاولت تثبيت أكتافها، لكن بانكس تخلصت منها وقلبت المحاولة لصالحها وحاولت تثبيت بليس بلا جدوى.

وعاودت بليس محاولة تثبيت أكتاف بانكس بلا جدوى، وقامت بليس بطرح خصمتها على أرض الحلبة ثم وجهت ضربات متتالية إليها وحاولت تثبيت أكتافها مرتين لكنها أفلتت، وتبادلت المصارعتان الهجوم على بعضهما وقامتا بالعديد من محاولات تثبيت الأكتاف لكن كل المحاولات بائت بالفشل.

وسيطرت بليس على النزال لكن بانكس لم تترك لها الفرصة ووجهت إليها عدة ضربات "دروب كيك" أسقطتها على أرض الحلبة وحاولت تثبيت أكتافها بلا جدوى، وامتد الاشتباك إلى خارج الحلبة وبدأ الحكم في العد على المصارعتين لكن بليس أدخلت بانكس إلى الحلبة وصعدت وراءها قبل انتهاء العد.

وركزت بليس على ضرب يد بانكس اليسرى عدة ضربات ثم طرحتها أرضا وحاولت تثبيت أكتافها، إلا أن بانكس أفلتت، وقامت بحركة لإجبار بليس على الاستسلام، لكن بليس أفلتت فعاودت بانكس القيام بنفس الحركة لإجبارها على الاستسلام، ولم تستطع بليس الصمود طويلا، واستسلمت، ففازت بانكس بالنزال وحصلت على بطولة "رو" للسيدات.


تعليقات