رياضة

نزال بين بانكس وجاكس لاختيار متحدية لبليس على بطولة "رو"

السبت 2017.8.12 11:27 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 330قراءة
  • 0 تعليق
ساشا بانكس أمام نيا جاكس لتحدي أليكسا بليس

ساشا بانكس أمام نيا جاكس لتحدي بطلة "رو" للسيدات

أقيم نزالان ثلاثيان في عرض "رو " بتورونتو، تتواجه الفائزتان فيهما في نزال لاختيار متحدية لأليكسا بليس على البطولة، في عرض "سمر سلام" المقبل، بعد إعلان بايلي عن إصابتها بخلع في كتفها الأيمن وعدم تمكنها من مواجهة بليس بطلة "رو" للسيدات.

وأقيم النزال الثلاثي الأول بين أليشيا فوكس وإيما وساشا بانكس، واستطاعت الأخيرة الفوز به، لتواجة نيا جاكس، الفائزة بالنزال الثلاثي الآخر الذي أقيم بنفس ليلة العرض أملم كل من، دانا بروك وميكي جيمس.

ومن المقرر أن تتواجه ساشا بانكس ونيا جاكس في نزال لتحديد المتحدية الأولى لبليس في عرض "سمرسلام" المقبل.

وانطلق جرس النزال الأول فضربت بانكس إيما وأخرجتها خارج الحلبة، لكن فوكس ضربتها وتبادلت معها محاولات تثبيت الأكتاف بلا جدوى، قبل أن تقوم إيما بجذب بانكس إلى خارج الحلبة ووجهت لها الضربات، ثم اشتبكت مع فوكس وحاولت تثبيت أكتافها لكن الأخيرة أفلتت منها.

وصعدت بانكس إلى الحلبة فاشتبكت المصارعات الثلاثة واستمر النزال وسط محاولات كل منهن للفوز بالنزال، وفي النهاية قامت بانكس بحركة لإجبار فوكس على الاستسلام، لكن إيما تدخلت وأفسدت المحاولة، ثم حاولت تثبيت أكتاف بانكس، فتخلصت الأخيرة منها وقامت بحركة لإجبارها (إيما) على الاستسلام، ولم تستطع إيما المقاومة واستسلمت ففازت ساشا بانكس بالنزال لتواجه الفائزة بالنزال الثلاثي الآخر.

وفي النزال الثلاثي الآخر بين نيا جاكس ودانا بروك وميكي جيمس، قامت جاكس عندما انطلق جرس البداية بضرب خصمتيها بقوة فسقطتا على أرض الحلبة، قبل أن تضعهما عند ركن الحلبة وركضت تجاههما لتصطدمهما لكنهما تحركتا بسرعة من مكانهما فاصطدمت جاكس بركن الحلبة بقوة وسقطت خارجها.

واشتبكت جيمس مع بروك وتبادلت الضربات معها وحاولت تثبيت أكتافها لكن بروك أفلتت، وعادت جاكس إلى الحلبة وضربت جيمس فأخرجتها من الحلبة ثم هاجمت بروك، لكن جيمس عادت إلى الحلبة بسرعة، ليشتبكن الثلاثة مع بعضهن، وعندما كانت مصارعة تحاول تثبيت مصارعة أخرى كانت المصارعة الثالثة تتدخل وتفسد المحاولة.

وفي نهاية النزال دفعت جاكس منافستها جيمس وأخرجتها من الحلبة فقفزت بروك على كتفي جاكس وتعلقت بها لكن جاكس تخلصت منها ودفعتها لتهوي على أرض الحلبة ثم قفزت وهبطت بجسمها الثقيل عليها، وثبتت أكتافها وفازت بالنزال، لتلاقي ساشا بانكس في نزال في عرض "رو" التالي لتحديد متحدية لأليكسا بليس على بطولة "رو" للسيدات في عرض "سمرسلام" المقبل.

يذكر أن أليكسا بليس شاهدت النزالين وهي تجلس جانب مذيعي العرض على طاولة الإذاعة.

تعليقات