رياضة

شرط وحيد لنجم الجزائر من أجل البقاء في نابولي الإيطالي

الجمعة 2018.4.13 04:34 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 2774قراءة
  • 0 تعليق
فوزي غلام

فوزي غلام

كشفت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" في نسختها الورقية (الجمعة) أن الجزائري فوزي غلام لن يواصل المغامرة مع نابولي الإيطالي خلال الموسم المقبل، في حال عدم بقاء ماوريسيو ساري مدربا له.

 موهبة الجزائر يكشف عن سر رفضه عرض برشلونة
أوزيل الجزائر في التشكيلة المثالية لليجا برفقة ميسي

ويرتبط النجم الجزائري بعلاقة وثيقة مع ساري، لأنه أسهم بشكل كبير في تطور مستواه، مقارنة بما كان يقدمه مع ناديه السابق سانت إيتيان الفرنسي.

ولا يعتبر غلام اللاعب الوحيد في صفوف نادي الجنوب الإيطالي الذي يطالب بالإبقاء على ساري، حيث حذا حذوه كل من البلجيكي دريس ميرتنز والإسبانيين خوزيه كاليخون وراؤول ألبيول والسنغالي خاليدو كوليبالي والإيطالي جورجينهو. 

يذكر أن العلاقة بين ساري ونابولي شهدت توتّرا ملحوظا في الفترة الأخيرة، وذلك على خلفيّة عدم موافقة الإدارة على تجديد عقد الحارس الإسباني بيبي رينا، الذي قرّر في نهاية المطاف التعاقد مع ميلان.

"المطرود" مطلب شعبي لجماهير الجزائر
أوزيل الجزائر في التشكيلة المثالية لليجا برفقة ميسي

وسيتحدد مصير غلام مع "البارتينوبي" إثر المواجهة الحاسمة أمام يوفنتوس، والتي سيحتضنها "ملعب يوفنتوس" يوم 22 أبريل الحالي. 

يذكر أن غلام استأنف مؤخرا التدريبات بالكرة وينتظر أن يجدد العهد مع المباريات، انطلاقا من يوم 29 أبريل المقبل، تاريخ المواجهة أمام فيورنتينا، في إطار الجولة الـ35 من الدوري الإيطالي

وظهر أفضل لاعب جزائري لسنة 2017 في 17 مباراة في الموسم الحالي سجل خلالها 5 أهداف وصنع هدفين. 


تعليقات